التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

هدف ساديو ماني الرابع ، يلتقي فريقي ليفربول والنجم الأحمر ضمن الجولة الثالثة من دوري ابطال أوروبا 2019، يطمح نادي ليفربول في تحقيق نتيجة كبيرة والفوز علي حساب النادي الصربي، النجم الأحمر، فهل ينجح بتحقيق ذلك خصوصا أن المواجهة ستكون علي ملعبه وبين جماهيره، ويأمل المصري محمد صلاح في مواصلة الإستفاقة بعد أن نجح في تقديم لقاء جيد في اللقاء الماضي وقاد فريقه للفوز، علي حساب نادي هدرسفيلد بهدف دون رد، فهل ينجح بالتسجيل اليوم في لقاء هام في دوري الأبطال.

يتواجد نادي ليفربول الإنجليزي في المركز الثالث في المجموعة التي يتواجد بها بعد الفوز الأول علي حساب نادي باريس سان جيرمان، في لقاء ومهمة صعبة نجح بها، ولكن في اللقاء الثاني تعرض إلي الخسارة ضد نادي نابولي في ملعب الأخير، في آخر دقيقة نجح فيها الفريق الإيطالي بالفوز وتحقيق ثلاث نقاط هامة.

يحتل نادي النجم الأحمر منافس نادي ليفربول اليوم، المركز الأخير، وذلك بعد جمعه نقطة واحدة فقط من مبارتين بعد التعادل الأول ضد نادي نابولي الإيطالي في نتيجة كانت جيدة له، ولكن في اللقاء الثاني فشل ضد نادي باريس سان جيرمان، والذي تفوق عليه بنتيجة كبيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول والنجم الأحمر في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول والنجم الأحمر مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 24 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ليفربول والنجم الأحمر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول والنجم الأحمر مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهي اللقاء بفوز ليفربول بأربع أهداف دون رد…

سجل النجم ساديو ماني بالسنغالي ، عد غياب كبير عن التسديد ، يسجل اخيرا ليصنع الفارق لفريق ليفربول ويسدد هدف رابع..

لتبديل الثاني لليفربول، خروج محمد صلاح، نزول ستوريدج.

التبديل الأول لليفربول، خروج شاكيري، نزول لالانا.

الهدف الثالث لليفربول من ركلة جزاء يسددها بنجاح محمد صلاح.

سجل النجم الفرعون المصري الهدف الثاني ، في شباك الحارس بالقدم اليسري ، ثاني أهدافه اليوم وفي هذا الموسم ..

نبدأ معكم الان مشاهدة الشوط الثاني الثاني ، علماً أن منتصف المباراة انتهت ، بهدفين لليفر دون رد..

الهدف الثاني لليفربول يسجله النجم المصري محمد صلاح بمساعدة من شاكيري.

أحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول ، والأول له في دوري أبطال اوروبا للعام الحالي ، بعد ان سجل 14 هدف في دوري الأبطال في العام السابق…

سجل البرازيلى الدولي روبرتو فيرمينو الهدف الأول لفريق الريدز الإنجليزي فى مرمى ضيفه النجم الأحمر الصربى، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا.

سجل الهدف الأول لفريق الريدز اللاعب روبرتو فيرمينو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء..

بدأت المباراة قوية من جانب الريدز ، وكانت محاولة جديدة لمحمد صلاح ليبحث عن اول أهدافة في البطولة هذا الموسم..

فرصة من محمد صلاح لتسجيل الهدف الأول حيث انفرد بحارس النجم الأحمر ولكن صوب الكرة بطريقة سيئة وصلت سهلة إلى حارس الخصم.

الان ضربة البداية ، مع صافرة الحكم لبدأ شوط المباراة الأول..

يبدأ الان الشوط الأول من المباراة وسنتابع معكم اللقاء عبر جول العرب ، كما تعودنا وسيتم وضع الأهداف في الموقع ، يمكنك الان مشاهدة مباراة ليفربول والنجم الأحمر بث مباشر الان..

يحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، خلف نابولى صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، وباريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق الأهداف.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما نجح فى كسر سلسلة النتائج المخيبة للآمال التى تعرض لها فى مبارياته الأخيرة بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وذلك بتحقيق الفوز على هدرسفيلد تاون السبت الماضى ضمن منافسات الجولة التاسعة ليتقاسم صدارة الدورى الإنجليزى مع مانشستر سيتى برصيد 23 نقطة.

يفتقد ليفربول فى مباراة اليوم لجهود الثنائى نابي كيتا وجوردان هندرسون بسبب الإصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة ساديو مانى بسبب الإصابة.

كشف الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح عن التشكيل الرسمى الذى سيخوض به مواجهة النجم الأحمر الصربى فى التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا.

ويقود محمد صلاح هجوم ليفربول الليلة بجانب الثنائي البرازيلى روبرتو فيرمينو والسنغال ساديو مانى.

ويحتل الريدز المركز الثالث برصيد 3 نقاط بالتساوى مع باريس سان جيرمان الذى حل ثانيا بفارق الأهداف، بينما يتذيل النجم الأحمر برصيد نقطة واحدة ويتصدر نابولى برصيد 4 نقاط.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالى:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: فان ديك ، ارنولد ، روبيرسون ، جوميز

الوسط: فابينيو، فاينالدوم ، شاكيرى

الهجوم: محمد صلاح ، فيرمينو ، ساديو مانى

يبحث النجم المصري محمد صلاح عن تسجيل أول أهدافه فى النسخة الجارية ، من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يلتقى ليفربول مع النجم الأحمر الصربي في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، بملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

تنتظر الجماهير العاشقة للكرة الاوروبية ، اليوم مباراة مهمه لفريق ليفربول بقيادة المصري العالمي محمد صلاح والتي ستبدأ بعد اقل من تصف ساعة ، وسنتابع معكم المباراة لحظة بلحظة.

التعليقات