التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر 2018 ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا ، تنتظر جميع عشاق الساحرة المستديرة حول العالم معركة كروية سيستضيفها ملعب الأنفيلد بمدية ليفرول ، بين فريقي ليفربول وباريس سان جيرمان في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ليفربول الإنجليزي ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في لقاء ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت الرياض .

سيكون عشاق الساحرة على موعد لمشاهدة مباراة قوية ستجمع بين فريق ليفربوب بقيادة “محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو” وباريس سان جيرمان بقيادة “نيمار وإدينسون كافاني وكيليان مبابي”.

ويمتلك الفريقان خط هجوم قوي لذلك سيعاني الدفاع بشكل كبير فمن ناحية ستجد صلاح المرشح لجائزة الأفضل في العالم وفي الجهة الأخرى سيتواجد مبابي الفائز بكأس العالم مع منتخب بلاده وأخطر وأسرع لاعبي العالم.

وتقابل الفريقان من قبل في مباراتين رسميتين حيث فاز كل فريق مرة وسجل ليفربول هدفين بينما أحرز نجوم البي سي جي 3 أهداف في الخصم الإنجليزي.

ويقع فريق ليفربول، بقيادة يورجن كلوب، في المجموعة الثالثة التي تضم فرق؛ باريس سان جيرمان الفرنسي ونابولي الإيطالي والنجم الأحمر بلجراد الصربي.

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

والان تعرف علي موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان :

المباراةليفربول × باريس سان جيرمان
البطولةدوري أبطال أوروبا .
الموعد18/8/2018.
التوقيتالساعة 21:00 في القاهرة.

سيتم نقل مباراة ليفربول الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على فضائية “beIN SPORT 1 HD” الرياضية وسيقوم رؤوف خليف بالتعليق على تلك المواجهة النارية.

التعليقات