التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي ليفربول وباريس سان جيرمان ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، في الجولة الخامسة ، يحل ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح ضيفًا ثقيلا على باريس سان جيرمان الفرنسي ، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول وباريس سان جيرمان في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان مباشر في لقاء اليوم الاربعاء 28 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وباريس سان جيرمان مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

ملخص مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان لايف

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فى إنهاء الشوط الأول متقدما على ضيفه ليفربول الإنجليزى، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يتشارك ليفربول ونابولي الإيطالي في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ، يتبعهما سان جرمان برصيد 5 نقاط ، ثم النجم الاحمر الصربي برصيد 4 نقاط ، ولهذا ستكون مباريات اليوم هي مباريات الموت بين أربع أندية.

الريدز يحتاج للفوز اليوم ليؤكد صدارته ، وايضاً تأكيد صعوده الي دور 16 ، ولكن في حالة التعادل او الهزيمة سيحتاج الي الفوز علي فريق نابولي في ديارة في المباراة القادمة.

يالفعل اليوم لقاء مثير جدا بين الكبار، وسنشاهد مباراة اليوم التي تعتبر أقوي مباريات بطولة اوروبا وهي تعتبر مثل النهائيات.

وصول لاعبي فريق الريدز لملعب حديقة الأمراء ، الذي يحتضن لقاء اليوم بين الليفر وباريس جار مان ، و شهد النجم المصري والعالمي محمد صلاح أقبال كبير من الجماهير.

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الريدز ونادى العاصمة الفرنسية بملعب “آنفيلد” انتهت بفوز ليفربول على باريس سان جيرمان بنتيجة 3 – 2.

الان ضربة البداية للقاء الأقوي علي مستوي البطولة الأوروبية ، وسنتابع معكم اللقاء من الان وحتي الانتهاء ووضع الأهداف.

بدأ الشوط الأول تابع معا أهم الفرص في المباراة.

وقت يمر سريعاً ، ليسجل فريق باريس جير مان الهدف الأول بقدم اللاعب بيرنات في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

أحرز خوان بيرنات، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، الهدف الأول فى شباك ضيفه ليفربول الإنجليزى، بالدقيقة 13 من زمن المواجهة النارية المقامة بينهما حاليا على ملعب “حديقة الأمراء”، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

محاولات وضغط مستمر من نجوم الريدز للتعادل ، ولكن دون خطورة علي المرمي ، وكان هجمة وحيدة للنجم المصري محمد صلاح كان من الممكن ان يتعادل ولكن خرجت جني القائمين ، سجل الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان ، النجم العالمي نيمار في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

سجل أول أهداف فريق الريدز من ضربة جزاء في مباراة ممتازة جداً ، ليبقي الليفر في السباق.

أنتهي الشوط الأول وننتظر بداية جديدة لمنتصف المباراة الثاني الذي سيبدأ الآن.

حتي الان ومحاولات كبيرة من بداية الشوط الثاني ، ولكن أستحواز كبير لفريق باريس سان جيرمان.

أنتهي اللقاء بين الفريقين بفوز جير مان بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع يبيهم.

تشكيلة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم

يتواجد فريق ليفربول في المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط , بفارق الأهداف عن نظيره فريق نابولي الإيطالي صاحب المركز الثاني , ويأتي باريس سان جيرمان ثالثاً بـ 5 نقاط , والنجم الأحمر الصربي رابعاً بـ 4 نقاط.

من المتوقع أن يبدأ ليفربول مباراته أمام فريق باريس سان جيرمان بالتشكيل التالى:

المرمىأليسون.
الدفاعربيرتسون – فان ديك – جوميز – آرنولد.
الوسطمينلر – هيندرسون – فينالدوم.
الهجومماني – فرمينهو – صلاح.

من المتوقع أن يبدأ باريس سان جيرمان مباراته أمام فريق ليفربول بالتشكيل التالى:

المرمىبوفون.
الدفاعبيرنات – كيميبمي – سيلفا – كيرير.
الوسطدي ماريا – ماركينيوس – فيراتي.
الهجومنيمار – كافاني – مبابي.

التعليقات