التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

إنتهت مباراة نادي ليفربول ونابولي بخماسية نظيفة لنادي ليفربول، وذلك بمشاركة من اللاعب المصري محمد صلاح، وقد نجح بتسجيل أحد الأهداف، وسجل الأهداف كلا من جيمس ميلنر وفينالدوم ودانيل ستوريدج وألبيرتو مورينو.

يلتقي فريقي ليفربول ونابولي ضمن أحد المباريات الودية، يأمل المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في تجهيز كافة لاعبيه من أجل الموسم الجديد، وإختبار التشكيلة الأساسية، وسيكون الحارس أليسون بيكر متواجدأ بشكل أساسي في مباراة نابولي اليوم، وسيكون اللاعب المصري محمد صلاح متواجداً أيضا، ومعه اللاعب ماني بعد الخلاف الذي وقع بينهم، وجول العرب ينقل لكم ملخص مباراة ليفربول ونابولي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول ونابولي في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، الملخص لمباراة ليفربول ونابولي في لقاء أحد المواجهات الودية، اليوم السبت 4 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة ليفربول ونابولي في مباراة ودية اليوم.

التعليقات