التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

مباراة نابولي وليفربول اليوم في دوري أبطال أوروبا 2019، اليوم الاربعاء 3 أكتوبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لكلا الفريقين، فهل ينجح نادي ليفربول في مصالحة جماهيره الغاضبة من المدير الفني الجديد لوبتيغي، بسبب التعثرات الأخيرة التي تلقاها الفريق ضد فرق مثل إشبيلية وأتلتيكو مدريد في البطولة المحلية، فهل ينجح ضد نادي نابولي في الفوز وحصد ثلاث نقاط خارج أرضه وبين جماهيره الفريق الروسي.

مباراة نابولي وليفربول اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الاربعاء الموافق 3 / 10 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة نابولي وليفربول اليوم 3/10/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي نابولي وليفربول لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن دوري أبطال أوروبا اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي نابولي وليفربول وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة نابولي وليفربول

يتصدر ليفربول المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعد فوزه فى الجولة الأولى على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 – 2، بينما تعادل نابولى مع النجم الأحمر الصربى سلبيا.

بدأ الشوط الثاني وما ذال التعادل السلبي بين الفريقين ، ومحاولات ليفربول لأحراز هدف التقدم..

مر من عمر وزمن المباراة 40 دقيقة وحتي الان ، دون أهداف للفريقين ، ونتابع معكم أحدات المباراة أون لاين معا عبر جول العرب ، ضغط مستمر من نادي وفريق الريدز الذي يحاول أن يسجل اول أهدافه اليوم..

التعليقات