التخطي إلى المحتوى

كتب- ابو مكة :

ملخص مباراة محمد صلاح اليوم والتى انتهت بالتعادل السلبى -0،حيث تعد مباراة الديربى الاشهر فى انجلترا ،ديربي الميرسيسايد ويُعرف كذلك باسم ديربي ليفربول هو اسم يطلق على مباراة ديربي في كرة قدم بين فريقين الأكثر نجاحاً في مدينة ليفربول الواقعة غرب إنجلترا، و تحديداً بين نادي ليفربول و نادي إيفرتون. وهو أحد أشهر الديربيات الإنجليزية مع ديربي شمال لندن. و

بسبب الاجهاد وتوالى المباريات ،فى هذا الشهر العصيب للفريق ،سيخوض نادى ليفربول الإنجليزى المحترف بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، 8 مباريات خلال شهر ديسمبر الجارى، 7 منهم فى الدورى الإنجليزى، بالإضافة إلى المباراة الأخيرة ضمن مباريات دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
مباراة الديربى الرهيب وبالعودة الى موضوعنا ،فسيلتقي ليفربول فريق إيفرتون اليوم الأحد بملعب “آنفيلد” ويواجه “بيرنلى” يوم 5 ديسمبر فى معلب “ترف مور”، وكذلك يواجه فريق “بورنموث” يوم 8 ديسمبر فى ملعب “دين كروت”.

مباراة صلاح القادمة من الاهمية بمكان ،حيث ان مواجهة ديربي جديدة ستشعل أجواء مدينة ليفربول الإنجليزية، عندما يستضيف ليفربول نظيره إيفرتون، في السادسة والربع مساء غد الأحد، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بطاقة مباراة ليفربول وإفرتون

ليفربول Vs إيفرتون.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 14).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : رؤوف خليف .

موعد مباراة ليفربول وإفرتون

7:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:15 مساءاً بتوقيت مصر .
6:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:15 مساءاً بتوقيت سوريا .

وننشر لكم الان مباشر تشكيل ليفربول: أليسون، أرنولد، فان دايك، جوميز، روبيرتسون، فابينو، فينالدوم، شاكيري، ماني، صلاح، فيرمينو.

وننشر لكم تشكيل إيفرتون: بيكفورد، كوليمان، مينا، كين، ديني، جوميز، جويي، بيرنارد، سيجوردسون، والكوت، ريتشارلسون.
بداية اللقاء والضغط الجمالهيرى قوى النتيجة 0-0.
مرور 6 دقائق والمباراة مجنونة ومسعورة والنتيجة 0-0.
فرص بالجملة لليفر بعد مرور 10 دقائق.
تتوالى الاثاارة ،وفي الدقيقة 21، مهد والكوت كرة بالرأس إلى ريتشارلسون الذي لعبها نحو المرمى، لينقذها أليسون بصعوبة، قبل أن تسقط أمام أندري جوميز الذي صوبها في المرمى ليبعدها جو جوميز من على الخط مباشرة.
30دقيقة من عمراللقاء والتعادل السلبى سيد الموقف.
انتهى الشوط الاول من عمر المباراة بدون اهداف 0-0 برغم كم الفرص الكبير التى اتيحت للفريقين.
انتهاء المباراة بفوز الريدز 1- 0.

التعليقات