التخطي إلى المحتوى

كتب- حمدي فؤاد :

حقق فريق ليفربول نتيجة عالية لى ضيفه فى دورى ابطال اوربا ،ولقد قاد الصرى محمد صلاح الريدز لاحراز هدفين فى المباراة.
بداية الشوط الأول والنتيجة 0-0 .

دقيقة 11 نأهدر محمد صلاح فرصة التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 11 بعدما استقبل تمريرة رائعة من شاكيري لينفرد بالمرمى، لكنه سددها في جسد الحارس.

د 20 تقدم فيرمينيو لصالح ليفربول في الدقيقة 20 بعدما استقبل تمريرة عرضية أرضية لعبها روبيرتسون من الجانب الأيسر ليقوم المهاجم البرازيلي بمراوغة قلب الدفاع ويسدد كرة يسارية قوية سكنت الشباك.

فى د 25 عاد محمد صلاح في فرصة جديدة بالدقيقة 25 يعد عرضية من الجانب الأيسر لعبها ساديو مانى لكن اللاعب المصري الذي حاول تصويبها على المرمى من الحركة لم ينجح في محاولته.

صلاح يسجل 2-0 .
ووصف الدف ،فقد سجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى لفريق ليفربول الإنجليزي فى مرمى ضيفه النجم الأحمر الصربى، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا.

ولقد جاء هدف محمد صلاح فى الدقيقة 45 من زمن المباراة، وهو أول أهداف النجم المصرى أوروبيا هذا الموسم، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 2 – 0.
نهاية الشط الاول والاسراحة للاعبينز
فى انتظار الشوط الثانى.
الهدف الثالث ،حيث سجل النجم المصرى محمد صلاح الهدف الثانى لفريق ليفربول الإنجليزي فى مرمى ضيفه النجم الأحمر الصربى، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة بدورى أبطال أوروبا.

ولقد جاء هدف محمد صلاح فى الدقيقة 45 من زمن المباراة، وهو أول أهداف النجم المصرى أوروبيا هذا الموسم، لتصبح النتيجة تقدم ليفربول 2 – 0.
ولقد احتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 50 بعدما قام ستايكوفيتش بخطأ ضد ساديو مانى، وقام محمد صلاح بتصويب الركلة في الدقيقة 51 وأحرزها هدفًا.
وقد استطاع ساديو مانى أن يسجل الهدف الرابع لصالح ليفربول في الدقيقة 80 بعدما استقبل تمريرة رائعة وضعتها في مواجهة المرمى ليصوبها نحو الشباك أثناء خروج حارس المرمى.

التعليقات