التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي ليفربول وساوثهامتون ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، يأمل نادي ليفربول في عبور محطة ساوثهامتون بدون أي مشاكل في لقاء يعتبر من اللقاءات الهامة خصوصا بعد النجاحات الأخيرة للفريق الريدز أوروبياً ومحلياً، فلم يخسر أو يتعادل الفريق في ست لقاءات متواصلة محلياً وفاز في لقاء أوروبي علي حساب باريس سان جيرمان، ولكن الفريق بات الخط الأمامي فيه يعاني بشكل واضح بعد إنتقادات متبادلة بين محمد صلاح وماني بالأنانية والميل إلي الأسلوب الفردي في كثير من الأحيان علي اللعب الجماعي الذي كان يتميزوا به، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم، والتي من المتوقع أن تكون منتظرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول وساوثهامتون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون مباشر في لقاء اليوم السبت 22 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

نتيجة مباراة ليفربول وساوثهامتون

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وساوثهامتون مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنتهي اللقاء اليوم بين فريقي ليفربول وساوثهامتون بثلاثية نظيفة دون رد..

ليفربول 3 × 0 ساوثهامتون

هدف محمد صلاح (فيديو)

.

نقترب من نهاية المباراة بين ليفربول وساوثهامتون والتي سيكون الفوز السابع لفريق ليفربول ، وسنتابع جميع مباريات ليفربول القادمة علي موقعكم جول العرب.

تمكن محمد صلاح من تسجيل 30 هدفاً في 31 مباراة خاضها على ملعب “آنفليد” في جميع المسابقات منذ انضمامه لصفوفه ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز”.

بدأ الشوط الثاني بين فريقي ليفربول وساوثهامتون في الدوري الانجليزي ، وسنتابع معكم المباراة.

سجل أهداف ليفربول، ويسلى هوديت مدافع ساوثهامبتون “خطأ فى مرماه”، وجويل ماتيب ومحمد صلاح فى الدقائق 10 و21 و45 من زمن الشوط الاول.

سجل النجم العالمي محمد صلاح الهدف الثالث لفريقه ليفربول .

حرم مدافع ساوثهامبتون، النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول من التسجيل فى المباراة التى تجمع بين الفريقين حالياً على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وانفرد محمد صلاح بمرمى ساوثهامبتون بعد جملة فنية رائعة مع فيرمينو، قبل أن يتمكن مدافع الفريق الضيف من إبعاد الكرة من أمام النجم المصرى فى اللحظة الأخيرة إلى ركنية.

سجل اللاعب جويل ماتيب هدف ليفربول الثاني فى شباك ساوثهامبتون بالمباراة التى تجمعهما حالياً على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، في الدقيقة 21 لتصبح النتيجة 2 – 0 لصالح ليفربول.

بدون مجهود كبير ، ولكن فريق ليفربول يسيطر علي المباراة ومحمد صلاح لم يسجل ولكن ولا أروع في كرة الهدف الثاني ليسجل جويل ماتيب.

سجل هوديت مدافع ساوثهامبتون هدف ليفربول الاول بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 10 بعدما حول عرضية شاكيرى إلى شباكه بالمباراة التى تجمعهما حالياً على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

أول أهداف ليفربول في المباراة بعد عشر دقائق فقط من بدأ المباراة.

حتي الان المباراة هادئه ، بدون اي ضغط من لاعبي الريدز دون محاولة وحيدة لنجم المصري محمد صلاح.

يدأ معكم الشوط الأول من مباراة ليفربول وساوثهامتون في الدوري الانجليزي.

يحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة خلف تشيلسى صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل ساوثهامتون المركز الـ13 برصيد خمس نقاط.

يستهدف ليفربول تحقيق الفوز السابع على التوالى فى جميع المسابقات منذ انطلاقة الموسم الحالي، بعدما سبق وحقق الفوز فى خمس مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى، بجانب مباراة باريس سان جيرمان الفرنسى ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

تشكيلة ساوثهامبتون الرسمية ضد ليفربول هي كلا من : حراسة المرمى : الكس مكارثي. خط الدفاع : يانيك فيسترجارد ، ويسلي هوديت ، ريان بيرتراند ، سيدريك سواريس. خط الوسط : بيير إميل هوبيرج ، أوريول روميو فيدال ، ماريو ليمينا ، ماثيو تارجيت. خط الهجوم : ناثان ريدموند ، شين لونج.

تشكيلة ليفربول اليوم أمام ساوثهامبتون حراسة المرمى : أليسون بيكر. خط الدفاع : ترينت ألكسندر ارنولد ، جويل ماتيب ، فيرجيل فان دايك ، أندري روبرتسون. خط الوسط : جيورجينهو فاينالدوم : جوردان هندرسون ، شيردان شاكيري. خط الهجوم : ساديو ماني ، محمد صلاح ، روبيرتو فيرمينيو..

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامتون مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الدرجة الأولي الجولة السادسة، في لقاء مثير للغاية بين الفريقين فهل يحقق فريق ليفربول الإنتصار السادس علي التوالي علي حساب فريق ساوثهامتون، في لقاء مثير وقوي للغاية، خصوصا أن المنافس من الفرق التي تكون نداً قوياً للنادي الإنجليزي الريدز، اليوم السبت 22 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات