التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

يلتقي فريقي ليفربول ومانشستر سيتي ضمن بطولة الدوري الإنجليزي 2019، في لقاء الأسبوع الثامن، يلا شوت سيستضيف فريق ليفربول منافسه الصعب مانشستر سيتي على ملعب “الأنفيلد” مساء اليوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الثامنة من عمر البريمير ليج ، تعتبر مباراة اليوم بمثابة النهائي بالنسبة لمانشستر سيتي وليفربول، حيث أن الفائز اليوم سينفرد بصدارة مسابقة الدوري الإنجليزي، لاحتلالهما المركز الأول برصيد 19 نقطة…

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر في لقاء اليوم الأحد 7 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ليفربول أقوي من بداية المباراة ، ومحاولات مستمرة من محمد صلاح ، وفي المقابل مانشستر سيتي يحاول أيضا أن يسجل هدف قبل الخروج من الشوط الأول والمباراة تقترب من نهاية منتصف المباراة ، وما زال التعادل السلبي بين الفريقين هو سيد الموقع ، وسنتابع معكم شوط المباراة الثاني..

حتي الان مباراة حماسية بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي ، وبالرغم من حماس لاعبي الفريقين ، ولكن الفرص شبه معدومة في الشوط الأول باستثناء فرصة وحيدة لنجم العالم محمد صلاح الذي كان قريبا من أن يفتتح باب التسجيل لنادى ليفربول من تسديده أرضية مرت بجوار القائم ببداية المباراة ، وبدأ الشوط الثاني بهجمات أيضا لنجم رياض محرز كاد أن يسجل منها هدف أول لفريقية المان سيتي.

مباراة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي ليرفع كل منهم رصيده بنقطة وحيدة …

نقترب من نهاية المباراة التي لم تشهد أهدف حتي الان في الدقيقة 88 من عمر اللقاء وننتظر الوقت بدأ ضائع..

تسديدة من جوميز من على حدود المنطقة تصطدم في دفاع مانشستر سيتي.

تمريرات من لاعبي السيتي.

بينية طويلة من محمد صلاح في اتجاه ماني، يبعدها دفاع مانشستر سيتي بنجاح.

تمريرات متبادلية بين لاعبي ليفربول في منتصف الملعب.

بدأ الشوط الثاني من المباراة..

الدقيقة 35 من زمن المباراة وما زال التعادل السلبي …

توقف اللقاء قليلاً لوجود إشتباكات بين ساديو ماني وفيرناندينيو فى منتصف الميدان والحكم يكتفي بالتحزير

بطاقة صفراء على سيلفا بعد تدخله على صلاح، وخطأ لصالح ليفربول.محاولة من محرز عن طريق الجبهة اليمني، الجزائري يبحث عن مساندة ويمرر لسيلفا.

تدخل من لوفرين على أجويرو داخل منطقة الجزاء، ومطالبة برلة الجزاء لكن الحكم يشير باستمرارية المباراة.

عرضية من ميندي من الجهة اليسرى تصل إلى رياض محرز في الجهة اليمنى دون خطورة.

رأسية من لوفرين بعد الركنية التي لعبها ميلنر لكن سهلة في يد إيدرسون.

محاولة من جوميز من الجبهة اليمنى وميندي يتدخل في التوقيت المناسب.

تمريرات بين لاعبي ليفربول في محاولة بناء هجمة منظمة، ينطلق روبيرستون من الجبهة اليسرى لكن ستونز يخرجها، وتتحول إلى ركنية، تصل سهلة إلى إيدرسون.

محاولة من الجبهة اليسرى عن طريق ماني الذي يرفع عرضية لكن ميندي يخرجها قبل أن تصل لصلاح.

محاولة عن طريق محمد صلاح الذي سدد باليسرى مستغلاً خطأ دفاعي لكن تمر جوار القائم الأيسر.

تسلل على رياض محرز وركلة حرة مباشرة من أليسون بيكر ، وأيضا تسلل على ساديو ماني وركلة حرة مباشرة من جون ستونز.

محاولة لليفربول في بداية اللقاء وعرضية عن طريق جيمس ميلنر لكن دون خطورة.

بداية قوية لأصحاب الديار في أول خمس دقائق ومحاولات قوية للقاء الناري بين ليفربول ومان سيتي ، ويبحث الريفر عن التقدم سريعاً..

تنتظر الجماهير علي مستوي العالم اللقاء المهم جدا بين أكبر فريقين في أنجلترا ، ويتابع مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الملاين من عشاق الكرة في العالم ، وسنتابع معكم احداث اللقاء عبر موقعكم جول العرب..

يستعد الفريقين إلي النزول إلي أرض الملعب من أجل الدخول في عمليات الإحماء حتي يقوموا بالدخول إلي أجواء اللقاء في لقاء سيكون من أقوي مباريات الأحد الممتاز.

يتقاسم مانشستر سيتي وليفربول صدارة ترتيب جدول الترتيب برصيد 19 نقطة لكل منهما، بفارق نقطة عن توتنهام ونقطتين عن تشيلسي الذي سيواجه ساوثهامتون.

تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية اليوم ضد ليفربول هي كلامن الحارس إيدرسون، ويتواجد في الخلف كلا من والكر وستونز ولابورتي وميندي، بينما يتواجد في خط المنتصف كلا من فيرناندينيو ودافيد سيلفا واللاعب بيرناردو سيلفا، ويتواجد في الخط الهجومي اللاعب العربي الجزائري رياض محرز واللاعب رحيم سترلينغ واللاعب أغويرو.

كورة لايف بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم مباشر 07 / 10 / 2018 الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 7-10-2018 في الدوري الإنجليزي بدون تقطيع، بث مباشر وحي مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي – قناة BEIN SPORTS HD، نقل مباشر ليفربول ومانشستر سيتي مباراة رسمية في الدوري الإنجليزي 7-10-2018 البث المباشر يوتيوب, مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر | كول كورة يلا شوت ، مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر يوتيوب، رابط بث حي الآن لايف مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي بث مباشر اليوم الأحد 7-10-2018.

تشكيلة ليفربول اليوم الرسمية ضد نادي مانشستر سيتي هي كلا من أليسون بيكر في حراسة المرمي، وأمامه كلا من روبيرتسون وفان دايك ولوفرين وغوميز في خط الدفاع، بينما يتواجد في خط الوسط كلا من هندرسون وميلنر وفينالدوم، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من ماني ومحمد صلاح وفيرمينو.

كورة جول مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، ستقام علي ملعب آنفيلد، اليوم الأحد 7 أكتوبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم، فهل ينجح نادي الريدز في الفوز علي حساب نادي السيتي في ملعبه وبين جماهيره، بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح الذي يحاول إثبات مستواه، والعودة من جديد للتهديف، فهل ينجح في الفوز وتحقيق الإنتصار أم سيفشل في تحقيق الإنتصار علي حساب نادي السيتي.

خاض محمد صلاح اربع مباريات رسمية ضد مانشستر سيتى نجح فى تسجيل 3 أهداف وصنع اثنين لزملائه ، فهل سينجح فى التسجيل اليوم؟ ، يتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة قبل انطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق الأهداف على ليفربول صاحب الوصافة.

وتنقل شبكة “بي إن سبورت” عبر قناة HD2، مباراة الريدز والسيتي اللقاء المهم جداً اليوم ، بتعليق صوتي خليل البلوشي، ويدير اللقاء الحكم مارتن أتكينسون.

جول العرب تقدم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اون لاين ماتش ليفربول امام مانشستر سيتي يوتيوب ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 02/10/2018 الدوري الإنجليزي كورة أون لاين ليفربول اليوم الأحد 7 أكتوبر ضمن مباريات اليوم في دوري بلس ، يلا شوت بث مباشر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي كورة ستار لايف بدون تقطيع.

أكد الاعب فان ديك في تصريحات جديدة الان قبل بدأ المباراة لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية “لقد حققنا بداية جيدة هذا الموسم، الموسم بدأ للتو، المشوار مازال طويلًا ، وهو ما يؤكد أن الموسم كبير علي فريقي ليفربول وأن لقاء اليوم ليس ألي لقاء صعب علي الفريقين..

التعليقات