التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد الدرس :

بدأ فريق ليفربول اليوم في أهم مبارياته القادمة والتي بدأت بالدوري الانجليزي أمام فريق توتنهام وبعدها في دوري أبطال أوروبا والتي ستكون من المباريات القوية جدا أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، يضم فريق ليفربول النجم الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب المصري .

تم تحديد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان يوم الثلاثاء القادم الموافق 18 سبتمبر 2018 ، وسيكون هذا الشهر من اقوي المباريات لفريق ليفربول حيث يخوض فريق ليفربول الفترة القادمة اهم سبع مباريات غير قابلة للتهاون ونتيجتها ستحدد بشكل كبير ملامح ليفربول في هذا الموسم ، والتي بدأت اليوم بفريق توتنهام و ساوثهامبتون وتشيلسى و مانشستر سيتى بالدورى الإنجليزى، و القادمة ضد فريق باريس سان جيرمان ونابولى بدورى الأبطال، بالإضافة إلى النادى اللندنى في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

يستضيف نادي الريدز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي علي أرضه في وسط جماهيره بملعب أنفيلد باليفربول ، الذى سيشتعل من مؤازرة جماهير الريدز لفريقهم أمام قوة البياسجى المتمثلة فى نيمار دا سيلفا وإدينسون كافانى وكيليان مبابى.

مباراة ليفربول الانجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا ستنقل على فضائية “beIN SPORT 1 HD” الرياضية وسيقوم رؤوف خليف بالتعليق على اللقاء ، وسيتم البث المباشر عبر موقعكم الرياضي جول العرب.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد باريس سان جيرمان

ستكون موعد مباراة ليفربول القادمة أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء الموافق 18 / 9 / 2018 القادم من نفس الأسبوع ، وستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، والعاشرة بتوقيت الرياض ، اما في ابو ظبي ستكون في تمام الساعة الحادية عشر منتصف الليل.

التعليقات