التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي أرسنال وسبورتنج لشبونة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي 2019، يطمح الجانرز في حصد ثلاث نقاط جديدة في المجموعة أمام أصعب فريق بها، خصوصا أن كلا الفريقين يملكا الست نقاط من اللقاءات الماضية، بمعني أنهم لم يفقدوا أي نقطة، ولكن اليوم سيكون أحد الفريقين فاقداً لنقاط، فهل يستمر الأرسنال في حصد الإنتصارات المتتالية، أم سيكون للنادي البرتغالي لشبونة، قدر قوي من القوة من أجل السيطرة علي أي نقطة من اللقاء.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي الأرسنال ونظيره نادي سبورتنج لشبونة في لقاء قوي للغاية، ويأمل كلا الفريقين في الفوز باللقاء.

نادي سبورتنج لشبونة المضيف اليوم والذي يواجه ويستقبل أرسنال، يتواجد في المركز الثاني بنفس رصيد الجانرز، بست نقاط العلامة الكاملة، حيث نجح بالفوز علي كارباغ اغدام في الجولة الأولي، وعلي حساب نادي فورسكلا بولتافا في الجولة الثانية، فهل ينجح في حصد ثلاث نقاط جديدة أو نقطة علي الأقل من أجل حسم الصعود المبكر إلي الدور الثاني أم يتعثر.

يحتل نادي الأرسنال صدارة المجموعة الخامسة وذلك قبل مواجهة نادي سبورتنج لشبونة، حيث نجح بجمع ست نقاط من لقائين، فاز بالأول علي حساب نادي فورسكلا بولتافا، وثم نجح بالفوز علي حساب نادي كارباغ أغدام أيضا، ليتوج مجهوداته الكبيرة بالفوز، فهل يضيف ثلاث نقاط جديدة اليوم.

مباراة أرسنال وسبورتنج لشبونة

تشكيلة سبورتنج لشبونة ضد أرسنال هي كلا من ريبيرو في حراسة المرمي، وأمامه خط دفاعي مكون من ريستوفسكي وبينتو وكواتيس وأكونيه، وفي المنتصف يتواجد كلا من باتاجليا وبيتروفيتش وجوديج، وفي الهجوم يتواجد كلا من ناني وفيرنانديز ومونتيرو.

تشكيلة أرسنال اليوم النارية ضد نادي سبورتنج لشبونة، هي كلا من ، لينو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ليشتاينر وسوكراتيس وهولدينج وتشاكا في مركز جديد وهو الظهير الأيسر، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من محمد النني وغندوزي ورامزي، وفي الأمام يتواجد كلا من مختاريان وويلباك وأوباميانغ.

التعليقات