التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

نبدأ معكم نشر موعد مباراة ليبيا ونيجيريا اليوم السبت الموافق 13 أكتوبر 2018 ضمن مباريات تصفيات أمم إفريقيا ، والتي ستكون في مباريات اليوم بالجولة الثالثة من البطولة ، وسنتابع معكم توقيت جميع مباريات هذا اليوم ومن ضمنهم مباراة ليبيا ضد نيجيريا .

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد ليبيا ونيجيريا في لقاء ضمن مباريات تصفيات أمم إفريقيا اليوم الجولة 3 والتي ستكون في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة و السابعة والنصف بتوقيت الرياض ..

هذه المباراة ستكون حاسمةً جداً للمنتخبين، فمنتخبنا العربي يحتل الصدارة حتى الآن برصيد 4 نقاط، ما يعني أنه يحتاج للخروج بالفوز أو التعادل على أقل تقدير لضمان الاستمرار في لمركز الثاني على الأقل، أما النسور فلا بديل لهم عن الفوز للعودة للواجهة.

كان المنتخب الليبي قد أجرى آخر حصة تدريبية له بمعسكر تونس، صباح اليوم، تحت إشراف المدرب الوطني عمر المريمي، بعد رحيل المدرب عادل عمروش ، وقال الاتحاد الليبي على صفحته الرسمية بـ”فيسبوك” إن رفاق محمد نشوش سيخوضون حصة تدريبية مسائية واحدة على ملعب أكوا إيبوم، الذي يستضيف المباراة بين المنتخبين.

موعد مباراة ليبيا ونيجيريا

والان تعرف علي موعد مباراة ليبيا ونيجيريا :

المباراةنيجيريا × ليبيا
البطولةتصفيات أمم إفريقيا
الموعد13/10/2018
التوقيتالساعة 19:30 في الرياض

تخوض ليبيا مبارياتها البيتية خارج بلادها لأسباب أمنية، ورغم ذلك يحظى منتخب بلادها بمؤازرة جماهيرية كبيرة في تونس بالنظر الى القرب من ليبيا وتواجد جالية كبيرة في تونس.

التعليقات