التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

ننقل لكم موعد مباراة برشلونة وليغانيس اليوم، في لقاء ومواجهة منتظرة للفريق الكتالوني الذي يأمل في تجاوز فريق ليغانيس، بفوز كبير وأيضا بالنقاط الثلاثة، لأنه يريد تعويض جماهيره ما حدث أمام جيرونا في المواجهة السابقة، والتي تعادل فيها إيجابيا بهدفين مقابل هدفين، فهل ينجح في ترك آثار التعادل وراء ظهره، أم سيكون لنادي ليغانيس الذي دائما ما يكون له مواقف كبيرة ضد الأندية الكبار، ويخرجوا منه بإنتصار صعب دائما، في ملعبهم، فهل ستكون المهمة أصعب بكثير في ملعب الفريق المنافس ليغانيس.

لقاء قوي يدخل فيه النادي الكتالوني في السيطرة علي ثلاث نقاط بعد تعثر ماضي ضد نادي جيرونا، في لقاء يبحث فيه عن الفوز ضد منافس قوي وهو نادي ليغانيس، فهل سينجح في ذلك، خصوصا أن اللقاء علي مل الفريق المنافس في بوتاركي، وسيكون اللقاء مذاعاً عبر قناة بي إن سبورت 3.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الأربعاء الموافق 26 / سبتمبر / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد اللقاءات ببطولة الدوري الأسباني 2019، في لقاء من الجولة السادسة بالدور الأول.

تنطلق مواجهة برشلونة وليغانيس فى تمام الساعة الثامنة يوم الغد الأربعاء بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الملعب البلدي دي بوتاركي.

مباراة برشلونة وليغانيس غداً

المباراةبرشلونة – ليغانيس
الموعدالأربعاء 26 / سبتمبر / 2018.
الساعة21:00 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 3 hd
الملعبالملعب البلدي دي بوتاركي.

التعليقات