التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي إنتر ميلان ولاتسيو ضمن الدوري الإيطالي الممتاز 2019، يطمح الإنتر في مواصلة الإنتصارات، وذلك عندما يلتقي في إختبار صعب ضد نادي لاتسيو في ختام الجولة الـ10 من البطولة، وذلك بعد إنتصار حاسم ضد ميلان في اللقاء بالجولة الماضية، بديربي الغضب، فهل ينجح في حسم فوز آخر ضد نادي لاتسيو سيكون بموجبه في التقدم بصفة مستمرة في الترتيب، أم سيكون لنادي لاتسيو قوة كبيرة معنوية وفنية علي أرضه وبين جماهيره من أجل تحقيق الإنتصار علي حساب الإنتر.

بداية الشوط الثاني من المواجهة النارية بين الإنتر ولاتسيو، في لقاء إنتهي شوطه الأول بتقدم من الإنتر وسط أداء جميل وشبه سيطرة كاملة علي أحداث اللقاء.

بداية الشوط الأول من اللقاء القوي مباراة اليوم الإنتر ولاتسيو في مواجهة كلاسيكية من الزمن الجميل، فهل يكون الأداء فيها ممتع والأهداف حاضرة.

يدخل نادي الإنتر اللقاء ضد لاتسيو وهو في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن صاحب المركز الثاني، فهل يتمكن من معادلة هذا الرصيد الليلة، والإقترب منه بشكل وثيق بل ومن الممكن خطف الوصافة منه بفارق الأهداف، فهل يتمكن نادي إنتر ميلان من تحقيق الإنتصار علي حساب نادي لاتسيو في لقاء صعب وقوي.

من جهة آخري، نادي لاتسيو قبل مواجهة اليوم القوية، يتواجد في المركز الرابع برصيد 18 نقطة، ويطمح هو الآخر في الإقتراب من نادي نابولي صاحب المركز الثاني، والإطاحة بالإنتر صاحب المركز الثالث، فهل ينجح في ضرب عصفورين بحجر واحد، والإنتصار علي ملعبه وبين جماهيره، ويمكل سلسلة الإنتصارات الأخيرة.

ملخص مباراة إنتر ميلان ولاتسيو

سجل اللاعب ماورو إيكاردي الهدف الثالث لنادي إنتر ميلان في لقاء قوي للغاية، من جانب الإنتر، وهدف سهل المهمة من أجل حصد النقاط الثلاث.

إنتهاء الشوط الأول من مباراة الإنتر ولاتسيو، في لقاء ومواجهة قوية للغاية، وذلك بتقدم الإنتر بهدفين دون رد عن طريق كلا من إيكاردي واللاعب بروزوفيتش، في لقاء كان فيه الإنتر هو المسيطر والمستحوذ علي المواجهة بشكل شبه كامل، دون محاولات خطيرة من أصحاب الأرض والجمهور.

سجل اللاعب بروزوفيتش الهدف الثاني لنادي إنتر ميلان في مرمي نادي لاتسيو، وذلك في لقاء قوي للغاية من الفريق الذي يبحث عن المشاركة في الوصافة، مع نادي نابولي.

10 دقائق تفصلنا علي نهاية الشوط الأول، ومازال المطر يشتد في روما علي ملعب الأوليمبكو، وسط أداء جيد من الفريقين، ولكن الأفضل هو الفريق الفائز حتي الآن، وهو نادي الإنتر، والذي سجل أولي أهدافه عن طريق إيكاردي.

مرور 30 دقيقة ومازال التقدم لصالح نادي الإنتر بهدف دون رد علي حساب نادي لاتسيو في مواجهة قوية للغاية، فمن سينجح في التسجيل مجدداً، هل يضاعف الإنتر النتيجة، أم يسجل لاتسيو التعادل.

سجل نادي إنتر ميلان الهدف الأول في مرمي نادي لاتسيو، وذلك بعد تغطية دفاعية سيئة من لاعبي المنافس، وسجل اللاعب إيكاردي هدف اللقاء في الدقيقة السابعة والعشرين، في هدف جيد للغاية.

مرور ربع ساعة من لقاء الإنتر ولاتسيو كلاسيكو إيطاليا، ومازال التعادل السلبي حاضراً بين الفريقين، مع محاولات جادة من أجل التقدم من جانب كلا الفريقين، خصوصا الإنتر والذي يبحث عن التسجيل مبكراً.

من جهة آخري يدخل لاتسيو اللقاء ضد الإنتر بتشكلة مكونة من ستراكوشا في حراسة المرمي، وأمام في الخط الدفاعي : لويز فيليبي وأتشيربي ورادو وفي خط المنتصف ماورسيتش وبارولو وباديلج وميلينكوفيتش ولوليتش، وفي الهجوم كلا من كايسيدو وإيموبيلي.

تشكيلة إنتر ميلان ضد لاتسيو اليوم الرسمية هي كلا من حراسة المرمى: هاندانوفيتش، وأمامه في الدفاع: أسامواه وميراندا وسكرينار وفرسالكو، الوسط: فيتشنو وبروزوفيتش وبوليتانو وماريو وبيريسيتش، وفي الهجوم: إيكاردي.

التعليقات