التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي سوريا والكويت ضمن أحد اللقاء الودية ضمن أجندة الفيفا، إعتزال النجم الكبير صالح البريكي، لاعب المنتخب الكويتي ونادي السالمية، يلاقي الأزرق الكويتي نظيره منتخب سوريا، في مواجهة قوية للغاية علي ملعب الصداقة والسلام، بحضور النجوم من المنتخبين، وذلك من أجل الإستعدادات القوية لكلا المنتخبين من أجل الإستحقاقات القارية المقبلة.

تنطلق المواجهة بين فريقي سوريا والكويت في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة سوريا والكويت مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 20 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة سوريا والكويت

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي سوريا والكويت مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تشكيلة سوريا ضد الكويت هي كلا من إبراهيم عالمة وأمامه كلا من عمر ميداني ونديم الصباغ وعبد الملك عنيزان وجهاد الباعور، وي الوسط كلا من زاهر ميداني ومحمد عثمان وإياز عثمان، وأسامة أومري ويوسف قلقا، وفي الأمام عمر السومة.

بداية الشوط الأول من لقاء المنتخب السوري ونظيره الكويتي، في أحد اللقاءات الودية وذلك في الكويت، وذلك من أجل إستعدادات نسور قاسيون القوية من أجل كأس آسيا المقبلة في الإمارات.

التعليقات