التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

إنتهي لقاء الكويت والعراق، بالتعادل الإيجابي، بهدفين مقابل هدفين، وذلك بعد نجاح منتخب الكويت في العودة إلي اللقاء في المرتين، وذلك بعد تقدم العراق في مرتين سابقتين، ونجح في تسجيل الأهداف كلا من اللاعب مهند علي كاظم ميمي واللاعب علي فائز عطية للمنتخب العراقي، وسجل للكويت كلا من علاء علي مهاوي وفهد الهاجري، وأضاع بدر المطوع ركلة جزاء.

ملخص مباراة العراق والكويت

يتواجد علي دكة الإحتياط لمنتخب الكويت اليوم، أمام العراق، كلا من سليمان عبدالغفور، ومحمد فريج وأحمد الرحيل ومحمد خالد وسلطان العنزي، ورضا هاني وعبدالله البريكي وعيد الرشيدي وعبدالله ماوي ويعقوب الطراروه وفيصل زايد.

كشف المدير الفني لمنتخب الكويت اليوم عن تكشيلة الأزرق لمواجهة العراق الودية، والتي تنطلق بعد قليل، والتشكيلة الأساسية للفريق هي كلا من خالد الرشيدي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من عامر معتوق وفهد حمود وفهد الهاجري وسامي الصالع، وفي خط الوسط يتواجد كلا من أحمد الظفيري وفهد الأنصاري وطلال الفاضل، وفي الأمام يتواجد كلا من بدر المطوع القائد، وفيصل عجب وفهد العنزي.

تقبت أقل من ساعة فقط علي إنطلاق لعبة العراق والكويت مباشر اليوم، في واحدة من المباريات التي دائماً تكون حافلة بالإثارة والندية بين المنتخبين، فهل ينجح أحدهم في القيام بهزيمة الآخر، أم ستكون المواجهة متكافئة إلي حد كبير وتنتهي بالتعادل السلبي أو الإيجابي.

كانت آخر المباريات الودية بين المنتخبين قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بينهما، وذلك في عام 2014، في لقاء ودي أيضا، بينما كان آخر المواجهات الرسمية بين الأزرق الكويتي وأسود الرافدين العراقي، في خليجي 22 في السعودية عندما تفوق منتخب الكويت بهدف دون رد عن طريق فهد العنزي.

التعليقات