التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

أكد أحد أعضاء الإتحاد الكويتي لكرة القدم، عن إلغاء ودية الكويت والبحرين اليوم، وذلك بسبب الأمطار الكثيفة في الدولة، وأعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم رسميا إلغاء مباراة ودية كان من المفترض إقامتها أمام البحرين اليوم الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية، وكان من المقرر أن تقام المواجهة اليوم السابعة مساءاً على استاد علي صباح السالم بنادي النصر ضمن المباريات الودية الدولية.

يلتقي فريقي الكويت والبحرين ضمن أحد المباريات الودية، اليوم الخميس الموافق 15 نوفمبر 2018، في مواجهة مهمة للغاية للأزرق، والأحمر، فالأخير يستعد لبطولة كأس آسيا المقبلة، فهل ينجح في إعداد قوي وكبير، أم يكون المنتخب الكويتي الذي يبني منتخباً قوياً من أجل البطولات المقبلة بعد رفع الحظر الذي كان مفروضاً علي الرياضة الكويتية.

تنطلق المواجهة بين فريقي الكويت والبحرين في تمام الساعة 19:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:15 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مباراة الكويت والبحرين في لقاء اليوم الخميس 15 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الكويت والبحرين

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الكويت والبحرين، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات