التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

ننقل لكم عشاق الكرة العالمية عموما، والكرة الكويتية خصوصا، موعد مباراة الكويت وأستراليا اليوم في أحد اللقاءات الودية الدولية ضمن أجندة الفيفا، لقاء يطمح من خلال المنتخب الأسترالي الإستعداد لبطولة آسيا المقبلة، أم الأزرق الكويتي فيأمل في بناء جديد من اللاعبين علي أمل التطور في المستقبل، والإستعداد للمنافسات المقبلة.

منتخب الكويت في ودية جديدة من أجل بناء قواه من جديد في لقاء ناري سيكون ضد منتخب أستراليا المرشح الأول لحصد بطولة كأس آسيا 2019، فهل ينجح الأزرق بكشف عورات المنافس لجميع المنافسين في البطولة قبل بدايتها، وخصوصا للمنافسين العرب، أم سيكون الخصم قوياً بما يكفي لهزيمة الأزرق الكويتي في ملعبه وبين جماهيره.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الأحد الموافق 14 / أكتوبر / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد لقاءات الأجندة الدولية للفيفا.

تنطلق مواجهة الفاتريني والنشامي فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، مباراة الكويت وأستراليا، فى إطار لقاء ودي قوي بين المنتخبين وإستعدادي بشكل كبير للمنتخب الأسترالي من أجل كأس آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وأستراليا غداً

من المرتقب أن تنقل مباراة الكويت وأستراليا، فضائياً عبر قنوات الكويت الرياضية، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القناة.

بطاقة مباراة الكويت وأستراليا غداً

المباراةالكويت – أستراليا
الموعدالأحد 14 / أكتوبر / 2018
الساعة19:30 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةالكويت الرياضية
الملعبنادي الكويت

التعليقات