التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي السعودية واليمن ضمن أحد اللقاءات الودية، وذلك في لقاء مهم للمنتخب السعودي من أجل الإستعداد لبطولة لكأس آسيا 2019، والتي ينتظرها العشاق في جميع أنحاء آسيا، والتي تقام خلال الشهر الأول من العام الجديد في الإمارات العربية المتحدة، وستكون مواجهة اليمن فرصة جيدة لإختبار الإنسجام بين اللاعبين قبل مواجهة الأردن الودية القوية.

تنطلق المواجهة بين فريقي السعودية واليمن في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة السعودية واليمن

إنتهي الشوط الأول من لقاء منتخب السعودية واليمن بتقدم سعودي بهدف اللاعب عبدالرحمن الغريب الذي يشارك للمرة الأولي، ويسجل في أولي المناسبات، في الدقيقة الثالثة والثلاثين، ذلك بعد مهارة رائعة، وفي الشوط الثاني سيحاول المدرب إستغلال التفوق وإجراء عدة تغييرات.

مرور نصف ساعة من الواجهة بين المنتخب السعودي ونظيره المنتخب اليمني بالتعادل السلبي حتي الآن، وسط عدم خطورة كبيرة علي أحد المرمين، ولكن هناك محاولات جدية من الأخضر السعودي للتسجيل.

بداية الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي ونظيره اليمني في إحدي اللقاءات الودية ضمن أجندة الفيفا.

تشكيلة المنتخب السعودي لمواجهة اليمن اليوم هي كلا من محمد العويس في حراسة المرمي، وأمامه كلا من محمد البريك وعمر هوساوي وعلي البليهي وياسر الشهراني، وفي خط الوسط كلا من عبدالله عطيف وحسين المقهوي وسلمان الفرج وعبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن غريب، وفي الهجوم اللاعب هتان باهبري.

التعليقات