التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

إنتهت مباراة السعودية وروسيا في كأس العالم، وكانت النتيجة كارثية وفضيحة جديدة للأخضر في المونديال، وذلك بعد الهزيمة من المنتخب صاحب الأرض والجمهور بأربعة أهداف دون رد، ليتمكن الدب الروسي من تحقيق ثلاث نقاط هامة للغاية، يتصدر بها المجموعة الأولي التي تضم كلا من مصر وأوروجواي.

نتيجة مباراة السعودية وروسيا

تقدم المنتخب الروسي بهدف نظيف علي حساب منتخب السعودية، وذلك بعد فشل الدفاع الأخضر في إبعاد كرة عرضية، ذهبت إلي رأس اللاعب ولكنه نجح في تسجيل الهدف ببراعة.

سجل المنتخب الروسي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والأربعين، بعد خطأ دفاعي كبير من الأخضر، خصوصا التردد الواضح من عمر هوساوي، وقام اللاعب بمراوغة لاعبين في كرة واحدة، ونجح في تسجيل هدف رائع في الشباك السعودية العليا، وسدد بقدمه اليسري في أعلي الزاوية.

بدأ يتحسن أداء المنتخب السعودي في الشوط الثاني، وقد أضاع لاعبيه فرصة محققة من أجل التسجيل، بعد أن مرت أمام مهاجمه محمد السهلاوي علي القائم الأول، ومرت من أمام اللاعب تيسير الجاسم في القائم الثاني لتضيع فرصة الهدف الأول

سجل المنتخب الروسي الهدف الثالث، وذلك بعد تقدم المنتخب السعودي من أجل تقليص الفارق، ولكنه نجح في إستغلال ذلك التقدم، وسجل الهدف اللاعب المدافع السعودي في مرماه.

سجل المنتخب الروسي الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، وذلك بعد تمريرة جميلة، سددها اللاعب الروسي ببراعة ومن فوق الحارس السعودي عبدالله المعيوف، وكأن الكرة كانت من فوقه مباشرة.

يلتقي منتخبي السعودية وروسيا ضمن بطولة كأس العالم 2018، الأخضر يلتقي مع نظيره الروسي في ملعب الأخير وبين جماهيره في اللقاء الإفتتاحي الخاص بالمونديال، وذلك في مواجهة ستكون صعبة للغاية علي عشاق منتخب السعودية، ولكن هل ينجح المدرب بيتزي في إستغلال أخطاء الدفاعات الروسية، والنجاح في تحصين دفاعاته في الخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء الهام، والذي سيكون بداية المشوار بالنسبة للأخضر من أجل تقديم مستوي وأداء فني كبير في البطولة، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة السعودية وروسيا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون ممتعة.

التشكيلة الرسمية للمنتخب الروسي أمام منتخب السعودية في كأس العالم، هي كلا من أكينفيف وأمامه كلا من فيرنانديس وكوتيبوف وإغناسيفيتش وزيركوف، وفي الوسط يتواجد كلا من زوبنين وغازبنسكي وغولوفين، وساميدوف ودراغويف وسمولوف.

تشكيلة المنتخب السعودي أمام روسيا اليوم في أول مواجهة رسمية في كأس العالم هذا العام، والتشكيلة تضم كلا من عبدالله المعيوف، وأمامه كلا من محمد البريك وأسامة هوساوي وعمر هوساوي وياسر الشهراني، وفي خط الوسط يتواجد كلا من تيسير الجاسم وعبدالله عطيف وسالم الدوسري، وفي الأمام يتواجد كلا من يحيى الشهري وسلمان الفرج، وفي الهجوم وحيداً محمد السهلاوي.

يتواجد في مقاعد بدلاء المنتخب السعودي اليوم ضد روسيا، أسماء كبيرة، منها فهد المولد ووهتان باهبري ومهند عسيري وحسين المقهوي وعبدالملك الخيبري ومحمد كنو، وعبدالله الخيبري، ومن الممكن أن يستعين المدير الفني بيتزي، بهم في اللقاء، خصوصا المولد والذي من المؤكد سيكون متواجد في الشوط الثاني.

يبدأ اللقاء الأول بين المنتخب السعودي والروسي بعد أقل من ساعة ونصف من الآن وذلك علي ملعب المباراة الروسي، وذلك بحضور جمهور كبير، وقد تم الإنتهاء من كافة الإستعدادات وبدأ الحفل الإفتتاحي، وسط حضور شخصيات كبيرة من الرياضة السعودية، ومن العالم، وعلي رأس الحضور كان الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين، أيضا رئيس الفيفا.

التعليقات