التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح المنتخب السعودي للشباب في حصد أول ثلاث نقاط في البطولة، بالفوز علي حساب نظيره المنتخب الماليزي للشباب، وذلك بهدفين لهدف، في لقاء كان أكثر من رائع من جانب الأخضر حصد بها أولي النقاط، في المجموعة الرابعة، والتي تضم كلا من الصين وطاجيكستان.

إنتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم منتخب السعودية علي حساب منتخب ماليزيا بهدف دون رد عن طريق اللاعب تركي العمار لاعب نادي الشباب، والذي أضاع ركلة جزاء أيضا في الشوط الأول، وهدف آخر كان تسلل.

المنتخب السعودي يدخل أولي اللقاءات في المجموعة الرابعة “الأخيرة” بثقة ومعنويات مرتفعة من أجل تحقيق إنتصار سيمثل دافع معنوي كبير في اللقاءات المقبلة، وذلك عندما يلاقي منتخب ماليزيا للشباب، فهل ينجح بالفوز عليه، أم سيكون هناك نتيجة معاكسة، ويأمل الفريق بالتفوق لأن اللقاءات القادمة ضد طاجيكستان والصين ستكون أصعب.

ملخص مباراة السعودية وماليزيا

سجل منتخب ماليزيا الهدف الأول في شباك الحارس السعودي، ليقلص النتيجة قبل النهاية.

سجل منتخب السعودي تحت 19 عام، الهدف الثاني، وذلك أمام منتخب ماليزيا، وذلك عن طريق اللاعب سالم أحمد والذي دخل بديلاً، وأمن الثلاث نقاط في أولي اللقاءات.

بدأ الشوط الثاني من مباراة المنتخب السعودي للشباب ونظيره الماليزي للشباب، وقد إنتهي الشوط الأول منه بتقدم الأخضر بهدف تركي العمار، ويبحث في الشوط الثاني عن إضافة الهدف الثاني والثالث، من أجل تأمين النتيجة.

فشل اللاعب تركي العمار في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب السعودية من ركلة جزاء تحصل عليها الأخضر بكل إستحقاق، وسدد اللاعب الكرة بشكل ضعيف تمكن منها الحارس الماليزي.

اللاعب خالد الغنام يحصل علي ركلة جزاء، بعد لمسة يد من اللاعب محمد أنور لاعب المنتخب الماليزي، في الدقيقة الـ30 من زمن أحداث الشوط الأول.

هدف ثاني لمنتخب السعودي في الدقيقة السابعة والعشرين، من اللاعب فراس البريكان، ولكن الحكم إحتسب تسلل علي اللاعب الذي سجل الهدف “تركي العمار”.

سجل منتخب السعودي للشباب الهدف الأول، وذلك بعد إنفراد بحارس منتخب ماليزيا، وبتمريرة سحرية، نجح اللاعب تركي العمار في مراوغة الحارس وتسجيل أولي الأهداف في شباك المنتخب الماليزي، وذلك عند الدقيقة الرابعة والعشرين.

مرور 15 دقيقة حتي الآن والتعادل السلبي حاضراً في اللقاء، بين ماليزيا والسعودية، وسط خطورة من جانب الفريق المنافس، وأداء ليس بالجيد حتي الآن من المنتخب السعودي للشباب، والذي يقوم بتمريرات كثيرة دون المحاولة علي المرمي الماليزي.

يتواجد علي مقاعد بدلاء المنتخب السعودي تحت 19 عام، كلا من نواف الغامدي ومحمد الدوسري وخليفة الدوسري ومخير الرشيدي وسالم السليم وحامد الغامدي وإبراهيم محنشي وعبدالعزيز الضويحي وصافي الزقرتي وعبدالله الحمدان وعبدالمحسن القحطاني.

تشكيلة منتخب السعودية للشباب اليوم ضد ماليزيا هي كلا من عبدالرحمن الشمري في حراسة المرمي، وكلا من سعود عبدالحميد – نايف الماس – حسام التمكبتي – فراس البريكان – تركي العمار – خالد الغنام – مهند الشنقيطي – منصور البيشي – فرج الغشيان – حازم الزهراني.

قائمة منتخب السعودية للشباب تحت 19 عام هي كلا من نواف الغامدي ومحمد الدوسري وعبدالرحمن الشمري في حراسة المرمي، سعود عبدالحميد – خليفة الدوسري – نايف الماس – حسان التمبكتي – مخير الرشيدي – سالم السليم – حامد الغامدي – فراس البريكان – تركي العمار – خالد الغنام – محمد الشنقيطي – مهند الشنقيطي – منصور البيشي – فرج الغشيان – حازم الزهراني – إبراهيم محنشي – عبدالعزيز الضويحي – صافي الزقرتي – عبدالله الحمدان – عبدالمحسن القحطاني.

يفتتح المنتخب السعودي للشباب تحت 19 عام اليوم السبت مبارياته ضمن بطولة كأس آسيا بمواجهة منتخب ماليزيا.

يعلن المدير الفني للمنتخب السعودي اليوم التشكيلة الخاصة به بعد أقل من دقائق قليلة، وسيتم الإعلان عن تشكيلة منتخب السعودية للشباب علي موقع جول العرب.

التعليقات