شوت في الجول

مشاهدة مباراة السعودية وإيطاليا بث مباشر الاثنين 28 / 5 / 2018 مواجهة ودية

نقدم لكم عبر موقع جول العرب مشاهدة مباراة السعودية وإيطاليا بث مباشر يلتقي منتخبي السعودية وإيطاليا ضمن أحد اللقاءات الودية 2018، يطمح المنتخب السعودي في إختبار جاهزية لاعبيه بمواجهة ودية قوية بعد أن واجه منتخب الجزائر الإحتياطي وأيضا منتخب اليونان الإحتياطي في مواجهات كانت للإنسجام فقط، ولكن بداية من مواجهة المنتخب الإيطالي والتي يطمح فيها الأخضر بالخروج بنتجية إيجابية بعد أن نجح في المدرب في معرفة كافة لاعبيه والإستقرار علي التشكيلة الأساسية، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة السعودية وإيطاليا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مرتقبة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة السعودية ضد إيطاليا في لقاء اليوم الاثنين 28 / مايو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة السعودية وإيطاليا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي السعودية وإيطاليا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

مشاهدة مباراة السعودية وايطاليا بث مباشر كورة لايف اون لاين ماتش السعودية يوتيوب السعودية وايطاليا اليوم الاثنين 28/5/2018 كورة أون لاين السعودية .

إنتظر قليلاً وسيتم تحميل فيديو المشاهدة..

تشكيلة السعودية ضد إيطاليا

تشكيلة المنتخب السعودي الرسمية ضد المنتخب الإيطالي في اللقاء الودي بينهم هي كلا من محمد العويس في حراسة المرمي، وأمامه كلا من منصور الحربي وعمر هوساوي وأسامة هوساوي وياسر الشهراني، وعبدالله عطيف وسلمان الفرج ومحمد كنو وتيسير الجاسم ويحيى الشهري ومهند عسيري.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق