التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

ننقل لكم عشاق الكرة العالمية عموما، والكرة السعودية والعراقية خصوصا، موعد مباراة السعودية والعراق اليوم في أحد لقاءات البطولة العربية الدولية، والمقامة في الأراضي السعودية، بين منتخبين يلتقيا من أجل الإستعداد لمواجهات كأس آسيا المقبلة، فهل ينجح أحدهم بالتفوق علي الآخر، وستكون الأفضلية للمنتخب الأخضر لأن اللقاء في ملعبه وبين جماهيره.

منتخب السعودية يسعد لمهمة جديدة من أجل تأكيد أنه في الفترة الحالية بات هناك مستوي ونتائج أفضل، بعد نجاحه بتقديم لقاء جيد ضد منتخب البرازيل وخسارته بهدفين من خطأين دفاعيين، أحدهما كان في الدقيقة الأخيرة من المواجهة، بينما يبحث عن الفوز علي حساب نظيره العراقي.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الأحد الموافق 14 / أكتوبر / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد لقاءات البطولة الرباعية الدولية الودية المسماه سوبر كلاسيكو.

تنطلق مواجهة أسود الرافدين والأخضر فى تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، مباراة السعودية والعراق، فى إطار البطولة الودية سوبر كلاسيكو.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق غداً

من المرتقب أن تنقل مباراة السعودية والعراق، فضائياً عبر قنوات السعودية الرياضية الرياضية، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القناة.

بطاقة مباراة السعودية والعراق غداً

المباراةالسعودية – العراق
الموعدالأحد 14 / أكتوبر / 2018
الساعة20:45 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةالسعودية الرياضية 1
الملعبجامعة الملك سعود

التعليقات