التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

إنتهي لقاء المنتخب السعودي ضد نظيره بالتعادل الإيجابي أمام منتخب بوليفيا، وذلك في المرة الثالثة التي لم ينجح فيها الأخضر بالتفوق علي هذا المنتخب، رغم التقدم بهدفين دون رد، في أقل من ربع ساعة من الشوط الأول، وذلك بعد أن نجح كلا من يحيى الشهري وسالم الدوسري في التسجيل للأخضر، بينما تعادل كلا كامبوس ومارتينز في تسجيل هدفي المنتخب البوليفي.

ملخص مباراة السعودية وبوليفيا

بدأ الشوط الثاني من لقاء السعودية وبوليفيا وذلك في لقاء قوي، للغاية إنتهي شوطه الأول بهدفين مقابل هدف.

أحرز اللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني للمنتخب السعودي في مرمي منتخب بوليفيا عن طريق ركلة جزاء، وذلك بعد نجاح الفريق الأخضر في الحصول علي الركلة.

سجل اللاعب يحي الشهري لاعب الأخضر السعودي الهدف الأول في لقاء السعودية وبوليفيا، وذلك في وقت مبكر للغاية، وذلك بعد متابعة لتسديدة تصدي لها حارس المرمي، ونجح في تصويبها بشكل قوي للغاية داخل المرمي.

بدأ الشوط الأول من اللقاء علي القناة الرياضية السعودية، وبواسطة تعليق من المميز فهد العتيبي..

تشكيلة منتخب بوليفيا أمام السعودية اليوم، هي كلا من كارلوس لامبي في حراسة المرمي، وأمامع كلا من جابريل فالفيردي ولويس هاكوين وأوسكار ريبيرا وخوزيه ساجريدو، وفي الوسط يتواجد كلا من راؤول كاسترو ودييجو وايار وكامبوس ورودي كاروزو، وفي الأمام يتواجد كلا من جيلبيرت ألفاريز وهينري فاكا.

يتواجد في دكة إحتياط المنتخب السعودي اليوم ضد بوليفيا كلا من ياسر المسيليم ومعتز هوساوي ومحمد جحفلي وسلطان الغنام وحمد المنصور ومحمد أبوسبعان وإبراهيم غالب ووليد باخشوين وعبدالله الخيبري وأسامة الخلف وعبدالرحمن العبود، وهتان باهبري.

إختار المدير الفني لمنتخب السعودية، المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي، التشكيلة الأساسية للأخضر السعودي اليوم ضد منتخب بوليفيا، وهي كلا من محمد العويس في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ياسر الشهراني ظهير أيمن وعمر هوساوي وعلي البليهي كقلبي دفاع، وسعيد المولد ظهير أيسر، بينما يتواجد في خط الوسط كلا من محمد كنو وحسين المقهوي ويحيى الشهري وسالم الدوسري، وفي خط الأمام يتواجد كلا من فهد المولد وهارون كمارا.

يدخل المنتخب السعودي لقاءه ضد منتخب بوليفيا بدافع الإنتقام خصوصا أنه لم ينجح في الفوز علي المنتخب البوليفي في أي مواجهة سابقة بينهم، طوال سجل اللقاءات التاريخية بينهم، وقد نجح منتخب بوليفيا بالفوز في لقاء بهدف دون رد، بينما كان اللقاء الثاني بينهم إنتهي بالتعادل السلبي.

التعليقات