التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نتيجة مباراة يوفنتوس وفالنسيا اليوم في مجموعات دوري أبطال أوروبا 2019، اليوم الثلاثاء 27 نوفمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة فى خصوصا لعشاق السيدة العجوز، حيث يطمح نادي فالنسيا في المنافسة بقوة علي بطاقة التأهل في هذه المجموعة الصعبة، وذلك لأن جميع الفرق فيها لم تحسم التأهل بشكل قوي حتي الآن، رغم أن اليوفي واليونايتد هم المرشحين لحسم البطاقتين، ولكن النقاط المتقاربة جعلت الجميع عدا يونج بويز متساوي في فرص الصعود.

نادي اليوفنتوس يأمل في حسم التأهل اليوم ضد نادي فالنسيا، وذلك بعد الخسارة المفاجئة ضد نادي مانشستر يونايتد في اللقاء الماضي، ضمن دوري الأبطال، علي ملعبه وبين جماهيره، وذلك رغم أن الفريق نجح بالفوز علي حساب اليونايتد في لقاء الذهاب.

التوقيتالساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 1hd

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي اليوفنتوس ونظيره نادي فالنسيا في موقعة كبيرة.

كشف مارسيلينو جارسيا، مدرب فالنسيا الإسباني، تشكيلة فريقه، والتي جاءت كالتالي: “نيتو، مختار دياخابي، دانييل واس، خوسي لويس جايا، جابريل باوليستا، فرانسيس كوكولين، دانيال باريخو، جيفري كوندوجبيا، جونزالو جويديس، سانتي مينا، رودريجو مورينو”.

تشكيلة اليوفنتوس لمواجهة نادي فالنسيا اليوم هي كلا من تشيزني، كانسيلو، بونوتشي، كيلليني، أليكس ساندرو، بنتانكور، بيانيتش، ماتويدي، ديبالا، ماندزوكيتش وكريستيانو رونالدو.

أعلن ماسيميليانو أليجري، مدرب السيدة العجوز تشكيلة اليوفنتوس لمواجهة فالنسيا الأسباني اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في لقاء الإياب، وقد شهد لقاء الذهاب واقعة طرد كريستيانو رونالدو وبكاءه.

التعليقات