كرة أوروبية

ملخص.. نتيجة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم نهائي كأس إيطاليا 9 / 5 / 2018

يوفنتوس 4 × 0 ميلان

يلتقي يوفنتوس وميلان في نهائي كأس إيطاليا 2018، هل ينجح نادي اليوفي في حصد لقب الكأس الإيطالية للمرة الرابعة علي التوالي، علي حساب الميلان العنيد، والذي يأمل في حصد اللقب للمرة السادسة في تاريخه، وذلك بعد غياب كبير عن البطولات، فلم ينجح الفريق في الفوز باللقب منذ عام 2003، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة يوفنتوس وميلان اليوم، والتي من المتوقع أن تكون نارية.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة يوفنتوس ضد ميلان في لقاء اليوم الأربعاء 9 / مايو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة يوفنتوس وميلان

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي يوفنتوس وميلان مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث المقال علي مدار الساعة ، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

ملخص مباراة يوفنتوس وميلان

اكتسح فريق يوفنتوس غريمه ميلان بنتيجة 4 / 0 فى المباراة النهائية لكأس إيطاليا التى أقيمت بينهما على ملعب “أولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، ليُتوج باللقب للمرة الثالثة عشر فى تاريخه والرابعة على التوالى، بعد فوزه الكاسح على غريمه ميلان بأربعة أهداف دون مقابل، النهائى للبطولة.

جاءت الأهداف الأربعة ليوفنتوس فى الدقائق 56، 61، 64 و 76 عن طريق مهدى بن عطية (هدفين)، دوجلاس كوستا، ونيكولا كالينيتش مهاجم ميلان بالخطأ فى مرماه.

بهذا التتويج واصل يوفنتوس حفاظه على كأس إيطاليا للمرة الرابعة على التوالى، وابتعد بالرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على اللقب بفارق 4 ألقاب عن روما، كما أنه اقترب من تحقيق الثنائية المحلية، حيث تفصله خطوات عن الفوز بلقب الدورى الإيطالى.

كان يوفنتوس تأهل للمباراة النهائية على حساب فريق أتالانتا، بينما تأهل ميلان على حساب لاتسيو.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق