التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي يوفنتوس وجنوى في لقاء ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي الممتاز 2019، يطمح نادي السيدة العجوز في مواصلة مسيرة الإنتصارات التي يحققها هذا الموسم، وذلك بإنتصار تاسع علي التوالي، حيث نجح الفريق في الفوز في ثمان لقاءات ماضية في البطولة وتصدر بها جدول الترتيب بشكل مميز للغاية، بقيادة البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، فهل ينجح الفريق في الفوز اليوم علي حساب نادي جنوى في لقاء سيكون صعب وقوية للغاية.

تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة فريق يوفنتوس ونظيره فريق جنوى في لقاء اليوم السبت 20 / أكتوبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

يتواجد نادي يوفنتوس في المركز الأول من ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز، وذلك بالنقاط كاملة، برصيد 24 نقطة بعد الفوز في ثمان لقاءات وعدم وجود أي خسارة أو تعادل، ويأمل في إضافة الإنتصار التاسع علي التوالي في هذه المواجهة القوية والهامة اليوم.

من ناحية آخري يحتل نادي جنوى المركز الثاني عشر في ترتيب السيريا إيه هذا الموسم بعد فوات ثمان جولات حتي الآن، وذلك برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في أربع لقاءات والخسارة في ثلاث مباريات، بينما يتبقي له لقاء مؤجل ضد ميلان.

مباراة يوفنتوس وجنوى

ويمكنك متابعة اللقاء القوي، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

فرض فريق جنوى الايطالي التعادل على العملاق يوفنتوس 1-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على ملعب “يوفنتوس آرينا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الايطالي.

ويعد التعادل هو الاول ليوفنتوس هذا الموسم بعد سلسلة من الانتصارات بلغت 8 مباريات متتالية فى الدوري ومباراتين في دوري الأبطال، ليضيع جنوى على البيانكونيري فرصة العلامة الكاملة.

تقدم نادي يوفنتوس علي حساب نادي جنوى بهدف دون رد عن طريق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في كرة جميلة في الدقيقة الثامنة عشر، وذلك ليتقدم للسيدة العجوز.

تشكيلة جنوى اليوم ضد نادي اليوفنتوس هي كلا من رادو في الحراسة، بيراسكي – روميرو – كريشيتو – لازوفيتش – ساندرو – رومولو – بيريرا – بيسا – كوامي – بياتيك.

تشكيلة يوفنتوس الرسمية اليوم ضد نادي جنوى في اللقاء التاسع للفريق في الدوري الإيطالي، هي كلا من تشيزني في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاعي كلا من كانسيلو ومهدي بن عطية وبونوتشي وأليكس ساندرو، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من بيانيتش وبينتاكور وماتويدي، وفي الخط الأمامي يتواجد كلا من كريستيانو رونالدو وكوادرادو ومانذوكيتش.

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الهدف الأول لفريق يوفنتوس فى شباك ضيفه جنوى، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب “اليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في التاريخ يصل إلى 400 هدف في الدوريات الخمسة الكبرى.

التعليقات