التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي يوفنتوس وفيورنتينا ضمن بطولة الدوري الإيطالي 2019، في الجولة الرابع عشر ، يستعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لقيادة فريقه يوفنتوس فى السابعة من مساء غدا السبت فى مواجهة صعبة أمام مضيفه فريق فيورنتينا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالى.

نادي فيورنتينا، في المركز العاشر له هذا الموسم، وذلك في مركز متأخر للفريق بعدما فشل في الفوز في ثلاث لقاءات خسرهم الفريق، وتعادل في ست لقاءات، بينما كان الفوز حاضراً في أربع لقاءات فقط هذا الموسم، ويأمل أن يكون الإنتصار حاضراً للمرة الخامسة اليوم.

يوفنتوس يتواجد في المركز الأول برصيد 37 نقطة، وذلك بعد الفوز في 12 لقاء من 13 لعبهم الفريق، فهل ينجح بالفوز في لقاء جديد عندما يلاقي فيورنتينا، اليوم، أم لا، وقد تعادل الفريق في لقاء وحيد فقط كان ضد نادي جنوى.

فريق السيدة العجوز في مواجهة ليست بالسهلة علي أرض الواقع ولا علي الأوراق، وذلك لأن المنافس ليس هيناً خصوصا أنه دائما ما يوقع الكبار، وصائدهم، وهو من الفرق التي تجيد اللعب ضد اليوفي، فهل ينجح الفريق الإيطالي الكبير اليوفي الهروب من فخ الفيولا، أم ينجح الأخير في حصد إنتصار أو تعادل يشعل به منافسة الدوري الإيطالي من جديد، بعد أن إتجهت الأنظار منذ البداية إلي أن اليوفي هو حامل اللقب.

تنطلق المواجهة بين فريقي يوفنتوس وفيورنتينا في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا مباشر في لقاء اليوم السبت 1 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة يوفنتوس وفيورنتينا

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي يوفنتوس وفيورنتينا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

تنتهي المباراة بفوز السيدة العجوز بهدفين دون رد.

هدف السيدة العجوز في الدقيقة 31 من عمر اللقاء بقدم رودريغو.

تشكيلة فيورنتينا اليوم لمواجهة نادي يوفنتوس هي كلا من لافون وميلينكوفيتش وبيتزيلا وفيتور هوغو وبيراغي وبيناسي وفيرتوت، وفيرنانديز وجيرسون وسيميوني وكيزا.

تشكيلة يوفنتوس اليوم لمواجهة فيورنتينا، هي كلا من تشيزني في حراسة المرمي، وأمامه كلا من كليني وبونتشي وخوان كاسيلو ودي تشيليو في خط الدفاع، ويتواجد في المنتصف كلا من بينتاكور وماتويدي وكوادرادو، وفي خط الأمام كل امن ديبالا ورونالدو ومانذوكيتش.

التعليقات