التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

ننشر لكم موعد مباراة يوفنتوس وبولونيا اليوم، وذلك في جول العرب حصرياً، في أحدث اللقاءات لنادي اليوفي بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سيكون متواجداً من أجل زيادة الغلة التهديفية الخاصة به، وإيقاذ المارد من جديد، بعد فترة من التألق في اللقاءات الأخيرة بإستثناء اللقاء الأوروبي ضد فالنسيا، فهل ينجح السيدة العجوز في إقتناص النقاط الثلاثة من فم بولونيا المتحفز من أجل الخروج بنتيجة جيدة، ويأمل رونالدو في تسجيل المزيد في الأهداف.

يأمل نادي اليوفنتوس في مواصلة الإنتصارات من جديد في لقاء صعب للغاية ضد نادي بولونيا، وذلك يأمل في حصد الثلاث نقاط، فهل ينجح الفريق بالفوز أم سيكون لنادي بولونيا في الخروج بنتيجة إيجابية، بولونيا نجح بتحقيق الفوز لأول مرة في آخر لقاءاته ضد روما وذلك بمفاجأة كبيرة، وسيكون اللقاء مذاعاً عبر قناة بي إن سبورت 4.

اللقاء بين الفريقين سيكون الأربعاء الموافق 26 / سبتمبر / 2018، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن أحد اللقاءات ببطولة الدوري الإيطالي 2019، في لقاء من الجولة السادسة بالدور الأول.

تنطلق مواجهة يوفنتوس وبولونيا فى تمام الساعة التاسعة يوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب أليانز ستاديوم (تورينو).

مباراة يوفنتوس وبولونيا

المباراةيوفنتوس – بولونيا
الموعدالأربعاء 26 / سبتمبر / 2018.
الساعة22:00 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 4 hd
الملعبأليانز ستاديوم (تورينو).

التعليقات