التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح يوفنتوس في الفوز علي حساب نادي ساسولو في الشوط الثاني من اللقاء، بهدفي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي نجح أخيراً في التسجيل، وقلص الفارق اللاعب بوبكار، ويرفع الفريق رصيده إلي 12 نقطة، متصدراً جدول الترتيب، بالعلامة الكاملة، وشهد اللقاء طرد اللاعب كوستا بسبب بصق ضد لاعب ساسولو.

ملخص نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو

فعل عنصري من دوغلاس كوستا تجاه لاعب نادي ساسولو، وذلك بعد أن بصق عليه اللاعب البرازيلي في حركة مشينة للغاية، لم يتفاعل معها لاعبي الفريق الإيطالي ساسولو حتي لا يتوتر اللقاء بشكل كبير، وأيضا متأملاً أن يكون هناك عقاب قوي تجاه اللاعب من إتحاد الكرة الإيطالي، وتم طرد كوستا.

سجل لاعب نادي ساسولو ، بوبكار، الهدف الأول في مرمي يوفنتوس ليقلص الفارق ، بهدفين مقابل هدف، وذلك بعد عرضية جميلة للغاية، ونجح اللاعب في تسجيلها بسهولة، بعد أن كان لاعبي اليوفي في وضع دفاعي سيء للغاية.

محاولات جديد من كريستيانو رونالدو من أجل تسجيل هدف الهاتريك في مرمي ساوسولو، والذي كان فريق السعد عليه، لأنه سجل هدفي اللقاء، حتي الآن وكان اللاعب قد نجح في تسجيل الهدف الأول وأرفقه بالثاني، وحاول في أكثر من كرة من أجل تسجيل الثالث، وأيضا له ركلة جزاء واضحة في اللقاء.

سجل اللاعب كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لنادي يوفنتوس في مرمي ساسولو، وذلك ليكون ثاني أهداف مع الفريق البيانكونيري، وذلك في لقاء سعيد للغاية علي رونالدو البرتغالي.

سجل كريستيانو رونالدو أولي أهدافه في مرمي نادي ساسولو، وذلك في لحظة تاريخية، تعد من سجل اللاعب مع فريقه الإيطالي الجديد.

يتم تجهيز بعض بدلاء نادي يوفنتوس من أجل المشاركة في الشوط الثاني، وذلك من أجل تغيير النتيجة السلبية أمام الفريق الصعب ساسولو.

أكد محللي بي إن سبورت، أن الفريق الإيطالي ساسولو يقدم أداء جيد للغاية، وذلك لأنه يقوم بالدفاع وأيضا يسيطر علي الكرة بشكل ناجح في بعض الأوقات، ولكنهم تسائلوا عن إذا ما كان الفريق سينجح في الشوط الثاني، بنفس الطريقة وكما كان في الشوط الأول.

إنتهي الشوط الأول في لقاء اليوفنتوس وساسولو، بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في لقاء فشل فيه الفريق الذي يملك كريستيانو رونالدو في فك طلاسم دفاعات فريق ساسولو، وكان قريب من التسجيل، ولكنه فشل، وكاد الدفاع منظم ومتوازن من جانب فريق ساسولو، ولكنه لم يقم بالهجوم خلال الشوط بالكامل.

كاد المدافع ليرولا لاعب نادي ساسولو أن يحرز هدف في مرماه، وذلك بعد كرة في الدقيقة الثامنة والثلاثين، وذلك في كرة من ديبالا، وكاد اللاعب أن يفك اللقاء ولكن الكرة أخطأت المرمي.

يحاول نادي اليوفنتوس في الوقت الحالي إختراق دفاعات نادي ساسولو المتوازن بشكل دفاعي جيد للغاية، ولم تظهر عليه أي علامات خلل أو إرتباك ولكنه يلعب ويؤدي في حدود إمكانياته، وأيضا في حدود ما يلعب به في الوقت الحالي حتي يوفر الجهد للشوط الثاني.

محاولة من إيمري تشان، وذلك بتسديدة صاروخية أطلقها علي مرمي فريق ساسولو، ولكن مرت بجانب القائم بقليل، وسط محاولات من جانب الفريق الإيطالي للتسديد لفك دفاعات الفريق المنافس.

مرور ربع ساعة علي اللقاء حتي الآن وسط سيطرة التعادل السلبي علي اللقاء حتي الآن، وذلك مع عدم وجود فرص خطيرة، عدا محاولات من جانب رونالدو وأيضا محاولة من جانب اللاعب سامي خضيرة الألماني، والذي كاد يمنح فريقه التقدم في اللقاء..

بداية قوية من جانب الفريقين ولكن وسط تهديدات من جانب نادي يوفنتوس، وأيضا محاولات من جانب كريستيانو رونالدو، والذي قام بتسديدة كرة قوية للغاية ولكن ذهبت إلي خارج المرمي، وإصطدمت بالمدافع، لتخرج إلي ركنية لم يستفد منها الفريق.

بدأ الشوط الأول من لقاء نادي يوفنتوس ونظيره نادي ساسولو، في مواجهة ستكون صعبة للغاية في لقاء صعب وقوي علي الفريقين، فهل ينجح أي منهما في التسجيل في الشوط الأول، أم ستكون المباراة مغلقة ومتوازنة دفاعياً.

تشكيلة ساسولو ضد يوفنتوس هي كلا من كونسيلي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ليرولا ومارلون وفيراري وروجيرو في خط الدفاع، ويتواجد في خط الوسط كلا من دونكان ولوكاتيلي وبوربيعة، وفي خط الأمام يتواجد كلا من بيراردي وبيرنس وجوريسيك.

تشكيلة يوفنتوس الرسمية اليوم أمام كييفو فيرونا هي كلا من تشيزني في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أليكس ساندرو وبونتشي ومهدي بن عطية وماتيا دي شيليو في خط الدفاع، وفي خط الوسط يتواجد كلا من سامي خضيرة وإيمري تشان وماتويدي، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من ديبالا ومانذوكيتش، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

اليوفنتوس يعاني في الفترة الأخيرة من صعوبة في منع الأهداف، خصوصا أن الفريق يتعرض لمواقف محرجة، وقد عاني في اللقاءات الأخيرة، خصوصا أنه تمكن من الإنتصار بصعوبة كبيرة علي حساب بارما، وبصعوبة أكبر ضد كييفو فيرونا، وذلك بهدف في الدقيقة الأخيرة، فهل يتمكن من حسم اللقاء ضد ساسولو مبكراً ولا يدع القلق يتسلل إلي قلوب عشاقه.

يحتل اليوفنتوس المركز الأول برصيد تسع نقاط بعد الفوز في كافة لقاءاته الماضية علي حساب كلا من كييفو فيرونا ولاتسيو وبارما علي التوالي، بينما يتواجد ساسولو في المركز الثالث برصيد سبع نقاط بعد الفوز في اللقاء الأول علي حساب إنترميلان، ثم تعادل أمام نادي كالياري، ومؤخراً تمكن من الفوز علي حساب نادي جنوى.

مباراة يوفنتوس وساسولو، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الدوري الإيطالي الممتاز 2019 ضمن الأسبوع الـ4، في لقاء منتظر خصوصا من عشاق اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو والذي يأمل أن يسجل أول أهدافه مع فريقه الجديد في الدوري أمام ساسولو اليوم، وأيضا لعشاق اليوفي من أجل حصد ثلاث نقاط غالية في طريقهم نحو الإنفراد بالصدارة بكاملة العلامة وذلك لأنهم نجحوا بالفوز في الثلاث مباريات الماضية، اليوم الأحد 16 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

المباراة القادمة :-
يوفنتوس وفالنسيا

التعليقات