شوت في الجول

بث مباشر مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وإتحاد بلعباس أون لاين اليوم الثلاثاء 1 / 5 / 2018 جرار

شبيبة القبائل 1 - 2 إتحاد بلعباس

يلتقي شبيبة القبائل وإتحاد بلعباس ضمن مباراة نهائي كاس الجمهورية 2018، يطمح فيه كلا الفريقين في حصد اللقب، خصوصا أن نادي شبيبة القبائل يمر بفترة غير جيدة في الدوري فهل يحصل علي اللقب من أجل تعويض خسارة الدوري هذا العام، بينما يحاول نادي إتحاد بلعباس أن ينجح في حصد لقب ليكون الثاني في تاريخه، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة شبيبة القبائل وإتحاد بلعباس اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة شبيبة القبائل ضد إتحاد بلعباس في لقاء اليوم الثلاثاء 1 / مايو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وإتحاد بلعباس مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي شبيبة القبائل وإتحاد بلعباس مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

بدأ الشوط الاول الان تابع الفيديو..

عادل جرار يسجل الأول

أحرز نادي شبيبة القبائل الهدف الأول في لقاءه أمام نادي إتحاد بلعباس، وذلك في تقليص للنتيجة، ويعود من بعيد، بعد عرضية متقنة من ضربة حرة مباشرة كانت أمام المرمي من الجهة اليمني، ويسعي الفريق إلي تسجيل هدف التعادل، ونجح اللاعب عادل جرار في تسجيل هدف الشبيبة الأول.

سجل اللاعب حمزة بلحول، الهدف الثاني لنادي إتحاد بلعباس، وذلك في بداية الشوط الثاني، بعد ون تو بين لاعبي الفريق الجزائري، وذلك مباغتة سريعة كما حدث في الشوط الأول، بالدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، وهو نفس سيناريو الشوط الأول، وإقترب فريق إتحاد بلعباس من حصد لقب كأس الجمهورية لعام 2018.

تقدم نادي إتحاد بلعباس علي حساب شبيبة القبائل في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، بهدف مباغت أحرزه اللاعب حمزة بلحول، وهذا الهدف سوف يحرك اللقاء إلي الأمام كثيرا، وبالفعل هو ماحدث حيث يقوم الفريقين بهجمات متتالية، الشبيبة من أجل إحراز التعادل، وبلعباس لإضافة الثاني وإستغلال معنويات المنافس بعد الهدف.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق