التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي السعودية والأردن ضمن أحد اللقاء الودية ضمن أجندة الفيفا، المنتخب الأردني ونظيره السعودي في مواجهة حامية الوطيس، وذلك ضمن أحد اللقاءات الإستعدادية من جانب المنتخبين، لكأس آسيا المقبل في الإمارات العربية المتحدة، فهل يكون المنتخب الأردني علي مستوي عال ويستفيد من الدعم الجماهيري الكبير الذي سيكون متواجد في ملعب عمان لمؤازرته ضد منتخب المنتخب الأخضر السعودي، أم يستمر الأخير في لقاءاته القوية والتي يقدمها مع المدرب بيتزي.

المنتخب السعودي تقابل في اللقاء الودي الماضي ضد منتخب اليمن، وقد لعب بالتشكيلة الإحتياطية بشكل كبير، وإعتمد علي بعض اللاعبين الشباب، وذلك من أجل ربطهم بالفريق الأول، وأيضا لإعطائهم الإنسجام الكافي، وقد نجح بالفوز بهدف دون رد علي حساب اليمن، بينما تقابل منتخب الأردن مع نظيره منتخب الهند وقد نجح بالفوز عليه بهدفين دون رد.

المنتخب السعودي ونظيره الأردني يأملا في ختام قوي للإستعدادات المتواصلة لمباريات نهائيات كأس آسيا بالإمارات المقبلة في بداية العام الجديد، فهل ينجح كلاهما بالإستفادة من هذه الودية التي سيلعب كلاهما بالتشكيلة الكاملة لهم، عكس اللقاءات السابقة.

ملخص مباراة السعودية والأردن

سجل اللاعب أحمد سمير هدف التعادل للمنتخب الأردني في شباك الأخضر السعودي وذلك في الدقيقة السبعين، وذلك في مسعي قوي من أصحاب الأرض والجمهور من أجل تسجيل الهدف الثاني والإنتصار علي حساب المنتخب السعودي.

تقدم المنتخب السعودي علي حساب منتخب الأردن في الدقيقة الستين من زمن أحداث اللقاء عن طريق اللاعب فهد المولد، والذي من أول لمسه له وضع الأخضر في المقدمة.

بداية الشوط الثاني من لقاء المنتخب الأردني ونظيره السعودي في أحد اللقاءات الودية، وإنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

نهاية الشوط الأول من مواجهة منتخب الأردن ونظيره السعودي، وذلك بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويأمل المتابعين لهذا اللقاء القوي أن يكون هناك أهداف في الشوط الثاني من أجل التمكن بالإستمتاع بالمواجهة.

مازال المنتخب السعودي ونظيره المنتخب الأردني متعادلان بشكل سلبي بدون أهداف في لقاء قوي للغاية في عمان، وذلك وسط محاولات من جانب الفريقين من أجل تسجيل هدف التقدم علي حساب الآخر، فمن ينجح في مسعاه المقبل في تسجيل أولي الأهداف.

تشكيلة الأردن لمواجهة السعودية اليوم هي كلا من عامر شفيع وأمامه كلا من أحسان حداد وطارق خطاب ومحمد الباشا وسالم العجالين، وفي خط الوسط كلا من خليل بني عطية وعبيدة السمارنة وسعيد مرجان وعدي القرا وياسين البخيت ومحمود مرضي.

تشكيلة السعودية اليوم لمواجهة منتخب الأردن، هي كلا من محمد العويس وأمامه كلا من حسين عبدالغني وعمر هوساوي وعلي البليهي ومحمد البريك، وفي خط الوسط كلا من عبدالله عطيف وحسين المقهوي وسلمان الفرج وهتان باهبري وعبدالعزيز البيشي، وفي الأمام اللاعب هارون كمارا.

التعليقات