التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نتيجة مباراة الاردن والبانيا ضمن احد اللقاءات الودية الاستعدادية اليوم الاربعاء الموافق 10 اكتوبر 2018، فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة، وذلك بلقاء يامل فيه المنتخب الاردني ان يكون علي اتم الاستعداد من اجل بطولة اسيا القادمة فهل سيكون اللقاء مفيداً أم سيخرج منه بفشل جديد.

تفاصيل مباراة الاردن والبانيا اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الكرة العربية اليوم على موقع جول العرب, مبارة مهمه جدا بين فريقين يتميزا باسلوب هجومى ودفاعى منظم, ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة اي توقيتها ونتيجة اللقاء واهداف المباراة.

مباراة الاردن والبانيا والقنوات الناقلة على جول العرب بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع امكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية المباشرة لكم المباريات.

سيكون اللقاء بين الفريقين الاردن والبانيا يوم الاربعاء 10-10-2018 في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية، وسيتم نقل المباراة عبر القنوات الاتيه قناة الاردن الرياضية والتي تنقل بجودات رائعة، وعبر موقع جول العرب.

مباراة الاردن والبانيا

متابعة مباراة الاردن والبانيا، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد لقاءات الاجندة الدولية في الفيفا، ستقام علي ملعب عمان الدولي، اليوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018، وذلك بحضور عدد من النجوم البدلاء في المنتخبين، فهل ينجح منتخب الاردن في الفوز علي حساب نظيره منتخب ألبانيا ام لا.

يمكنكم متابعة مباراة الاردن اليوم ويتواجد فيها من اللاعبين الكبار، وذلك من أجل الاستعداد القوي من المنتخب النشامي امام منتخب اوروبي يعتبر من المنتخبات متوسطة المستوي، فهل سينجح منتخب الاردن في الفوز علي حساب المنتخب الالباني ام يسبب له المنتخب الاخير ازمات كبيرة خصوصا في الشق الدفاعي، على قناة الاردن الرياضية باللغة العربية في الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت مصر.

التعليقات