التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

فرضت نتيجة التعادل السلبي نفسها، على مقابلة المنتخب الأردني ونظيره العماني، في المباراة الودية، التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، على إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن استعداداتهما للمشاركة في كأس آسيا، بالإمارات 2019.

ملخص مباراة الأردن وعمان

يتواجد في قائمة البدلاء الخاصة بالمنتخب الأردني أمام عمان اليوم كلا من أحمد عبدالستار وعبدالله الزعبي وفراس شلبانة وبهاء عبدالرحمن وإبراهيم الزواهرة وإحسان حداد ومنذر أبوعمارة وأحمد سمير وياسين البخيت وجيمي سياج ورجائي عايد وحمزة الدردور ومحمد الدميري ومهند خيرالله.

تشكيلة عمان اليوم أمام الأردن هي كلا من فايز الرشيدي وأمامه كلا من علي البورسعيدي ومحمد المسلمي ونادر عوض ومحمود مبارك، وأحمد مبارك وحارب السعدي ورائد إبراهيم وجميل الأحمدي، وفي الأمام يتواجد كلا من محسن جوهر وسعيد الرزيقي.

تشكيلة المنتخب الأردني لمواجهة عمان اليوم رسمياً، هي كلا من عامر شفيع في حراسة المرمي، وأمامه كلا من جوناثان تميمي وطارق خطاب وأنس بني ياسين وإبراهيم دلدوم في خط الدفاع، وخليل بني عطية وعبيدة السمارنة وموسي التعمري في خط الوسط، وفي الخط الأمامي يتواجد كلا من الثلاثي يوسف الرواشدة وصالح راتب وبهاء فيصل.

ملخص مباراة الأردن وعمان، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات الفيفا الودية، والتي ستكون فرصة من أجل الفوز لكلا المنتخبين من أجل التحضير الجيد قبل بطولة آسيا، فهل ينجح النشامي في تحقيق الإنتصار أمام جماهيره، أم ينجح منتخب عمان في تحقيق إنتصار ثمين يؤكد علي أن إستعداداته تسير بشكل قوي، اليوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات