شوت في الجول

يلا شوت .. مشاهدة مباراة اليابان وبولندا بث مباشر اليوم الخميس 28 / 6 / 2018 الشوط الثاني

ينطلق الشوط الثاني من لقاء اليابان وبولندا، كورة لايف أون لاين مشاهدة مباراة اليابان وبولندا اليوم بث مباشر الخميس 28-6-2018، ونتابع معكم أحد أقوي مواجهات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم، ويأمل منتخب اليابان في الفوز من أجل الصعود إلي الدور الثاني من أجل عدم تعقيد الفرصة عليه، بث مباشر اليابان وبولندا مباشر.

يلتقي منتخبي اليابان وبولندا ضمن بطولة كأس العالم 2018، يأمل المنتخب الساموراي الياباني في تقديم أفضل لقاءاته من أجل الفوز وضمان الصعود علي قمة المجموعة الأخيرة، وذلك بعد أن نجح بالفوز علي كولومبيا والتعادل مع السنغال، فهل سينجح في حصد النقاط الثلاثة من بولندا الضعيفة في هذا المونديال، في لقاء يبدو نظريا أنه سيكون سهل علي منتخب اليابان ليتمكن من الإنتصار والصعود، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة اليابان وبولندا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون هامة.

تنطلق المواجهة بين منتخب اليابان وبولندا في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة اليابان وبولندا مباشر في لقاء اليوم الخميس 28 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة اليابان وبولندا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي اليابان وبولندا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

إنتظر قليلاً وسيتم التحميل..


تشكيلة منتخب بولندا اليوم أمام اليابان، في لقاء تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الأوروبي، وهي كلا من فابيانسكي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من بيرزينسكي وجليك وبيدناريك وجيدرزسيزبوك، وكورزاوا وجورالسكي وكريشوباك وجروسبزكي وزيلينسكي، وفي خط الهجوم يتواجد اللاعب ليفاندوفسكي.

التشكيلة الرسمية لمنتخب اليابان ضد منتخب بولندا في اللقاء المصيري اليوم، هي كلا من كواشيما في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ناغاتومو وساكاي وماكينو ويوشيدا، وشيباسكي وأوسامي وياماغوتشي وساكي وموتو، وأوكازاكي..

تنطلق مواجهة المنتخب الياباني الحاسمة ضد منتخب بولندا بعد أقل من ساعتين من الآن وذلك علي موقع جول العرب، في متابعة لحظية لهذا اللقاء من أحداث ونتيجة، وأيضا إلي جانب البث المباشر له، في لقاء يأمل به عشاق المنتخب الآسيوي بالفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التأهل المباشر، وعدم إنتظار نتيجة اللقاء الآخر بين السنغال وكولومبيا..

نصح المدرب الياباني، أكيرا نيشينو، لاعبيه خلال لقاء بولندا اليوم الحاسم، بضرورة توزيع الجهد أثناء المباراة، وذلك لأن الحر الشديد في المدينة التي ستقام فيها المباراة، وهي مدينة فولجوغراد، تتسم بالحر الشديد، ومن المتوقع أن تصل درجة الحرارة أثناء المواجهة بين المنتخبين البولندي والياباني اليوم لـ 36 درجة مئوية، وأشار المدرب أن الجور سيكون حاراً ورطباً علي لاعبيه، وأنه يتعين عليهم توزيع الجهد، وعدم الركض بعشوائية.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك