شوت في الجول

كورة لايف KooraLive .. البث المباشر مباراة اليابان وبلجيكا كأس العالم الاثنين 2 / 07 / 2018

كورة لايف مباراة بلجيكا واليابان ماشر اليوم في دور 16 من كأس العالم، تنطلق مواجهة المنتخب البلجيكي ضد منتخب اليابان بعد أقل من ساعتين، وذلك بعد أن نجح المنتخب الساموراي في الصعود علي حساب منتخب السنغال بفارق إنذارين فقط، وفق قاعدة اللعب النظيف التي تم إنتقادها بشكل كبير في العالم أجمع، بعد ضياع مجهود منتخب، ونجح المنتخب البلجيكي في الصعود من مجموعته بجدارة.

مشاهدة مباراة اليابان وبلجيكا مباشر، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، ضمن لقاء من دور الثمن النهائي الـ16 في بطولة كأس العالم للمنتخبات في روسيا 2018، ستقام علي ملعب روستوف، يوم الاثنين 2 يوليو 2018، وذلك بحضور كافة النجوم مثل هازارد وكاغاوا وجهاً لوجه.

المنتخب البلجيكي يخشي مفاجآت اليابان في لقاء من المنتظر أن يكون قوي وممتع خصوصا أن المنتخبين يتمتعا بأسلوب هجومي قوي للغاية، وإيقاع لعب سريع جداً، ومن الممكن أن تكون الهجمات المرتدة والسريعة هي أسلحة الفريقين من أجل الفوز.

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة اليابان وبلجيكا مباشر اليوم.


يحاول منتخب بلجيكا إمتصاص سرعة وسخونة المنتخب الياباني في البداية، وذلك عن طريق التمريرات الكثيرة في وسط الملعب من أجل الوصول إلي الشباك اليابان، خصوصا أن الأخير يتميز بالسرعة الكبيرة، وإن إستغلها ستكون خطيرة للغاية علي حساب المنتخب البلجيكي.

مشوار منتخب اليابان الأسيوي في بطولة كأس العالم هذا العام : المنتخب الياباني نجح بالفوز في أولي اللقاءات علي حساب منتخب كولومبيا، وفي اللقاء الثاني تعادل مع نظيره السنغالي، وفي اللقاء الثالث فشل وخسر من بولندا، وكاد يخرج من البطولة، لولا قاعدة اللعب النظيف، وذلك لأنه الأقل إنذارات من منتخب السنغال.

مشوار المنتخب البلجيكي في كأس العالم حتي الآن، بلجيكا نجحت بالفوز في الثلاث لقاءات التي خاضتهم في الدور الأول، وذلك بالفوز الأول علي حساب منتخب بنما السهل، والفوز الكبير علي حساب منتخب تونس، وفي اللقاء الثالث نجحت بصعوبة بالفوز علي حساب منتخب إنجلترا.

تشكيلة بلجيكا ضد اليابان اليوم، هي كلا من كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ألديرفيرلد وكومباني وفيرتينخون، وفي منتصف الملعب، يتواجد : مونييه وفيتسل ودي بروين وكاراسكو، وفي الهجوم يتواجد كلا من هازارد ومارتينز ولوكاكو.

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك