التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

نجح نادي الترجي التونسي بالخروج من الإسكندرية بالتعادل الإيجابي أمام مضيفه نادي الإتحاد السكندري، وذلك بهدف لكل فريق، عن طريق كلا من رزاق سيسيه الذي تقدم للفريق السكندري في الدقيقة الثانية والستين، وتعادل اللاعب بلال الماجري في الدقيقة السبعين.

يلتقي فريقي الإتحاد السكندري والترجي ضمن ذهاب دوري أبطال العرب 2018، يأمل نادي الإتحاد السكندري في لقاء علي ملعبه وبين جماهيره في الإنتصار علي حساب بنادي الترجي التونسي في لقاء صعب له خصوصا أنه يقدم أداء ونتائج غير مقنعة بالمرة في الدوري المصري آخرها الهزيمة الثقيلة التي تلقاها من نادي الزمالك في الدوري بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما يبحث الترجي عن إنتصار يسهل المأمورية في العودة علي ملعبه في رادس، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة الإتحاد السكندري والترجي اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإتحاد السكندري والترجي في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

مباراة الإتحاد السكندري والترجي

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مباراة الإتحاد السكندري والترجي بالبطولة العربية، اليوم الخميس 9 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة الإتحاد السكندري والترجي في البطولة العربية اليوم.

تنطلق بعد قليل مباراة نادي الإتحاد السكندري ونظيره نادي الترجي الرياضي التونسي علي ملعب الإسكندرية، في حضور جماهيري قوي، وذلك من أجل مؤازة زعيم الثغر في مهمته العربية، قبل التوجه إلي رادس من أجل لقاء الإياب.

التعليقات