التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي إيطاليا وأمريكا ضمن أحد اللقاء الودية ضمن أجندة الفيفا، المنتخب الإيطالي الذي خرج بتعادل أمام منتخب البرتغال في اللقاء الماضي، وكان هو الأفضل في كل شيء، يأمل أمام منتخب أمريكا في الإنتصار وتحقيق فوز كبير، وحل المشكلة الهجومية التي ظهر بها أمام منتخب البرتغال، بعد التعادل السلبي، رغم أنه قدم لقاء قوي للغاية ذكرنا بالأتزوري القديم والذي كان يقدم ملحمة وليس لقاء قوي فقط، ولكنه فشل في الحصول علي نقاط اللقاء كاملة بعدما غاب عن التهديف.

المنتخب الإيطالي بعد تعادله الأخير ضد منتخب البرتغال وتقديمه لقاء قوي، يأمل في مجاراة المنتخب الأمريكي، والفوز عليه اليوم بنتيجة كبيرة، فهل ينجح بالفوز وحصد نتيجة إيجابية، أم يفشل مجدداً، خصوصا أنه فشل في إستغلال الخبرات الهجومية في الفوز علي حساب البرتغال في اللقاء الماضي.

تنطلق المواجهة بين فريقي إيطاليا وأمريكا في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة إيطاليا وأمريكا مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 20 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة إيطاليا وأمريكا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي إيطاليا وأمريكا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

هدف إيطالي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

بداية الشوط الأول من لقاء منتخب إيطاليا ونظيره المنتخب الأمريكي في أحد اللقاءات الودية.

التعليقات