التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح المنتخب البرتغالي في الصمود ضد المنتخب الإيطالي، وذلك بعدما خرج من اللقاء بنقطة، والتعادل السلبي الذي كان ظالماً كما يراه البعض لمنتخب الأتزوري، والذي كان يستحق الإنتصار، لولا الحظ وسوء التوفيق، خصوصا أنه كان يملك الكرة بشكل كبير في جميع أوقات المباراة، وضمن المنتخب البرتغالي بهذا الشكل الصدارة والتواجد في المستوي الأول.

المنتخب الإيطالي لديه أربع نقاط من إنتصار وحيد فقط علي حسبا منتخب بولندا، وتعادل مع نفس المنتخب، وخسر أمام البرتغال في لقاء الذهاب، فهل ينجح في التألق اليوم وحصد الصدارة من البرتغال، أم ستكون الأخيرة التي تملك العلامة الكاملة، لديها فرصة من أجل حسم المركز الأول الليلة من ملعب الأتزوري.

منتخب الأتزوري علي ملعبه وبين جماهيره يأمل في تخطي النتائج السلبية التي يحققها، ورد الثأر ضد المنتخب البرتغالي، بعد نجاح الأخير في الفوز عليه في لقاء الذهاب بهدف دون رد، سجله اللاعب أندريه سيلفا، فهل ينجح المنتخب الإيطالي في حصد ثلاث نقاط هامة أم سيخسر مجدداً.

ملخص مباراة إيطاليا والبرتغال

مرت حوالي 20 دقيقة من الشوط الثاني من زمن اللقاء، ومازال التعادل السلبي يسطر علي المباراة، وسط أداء ومنحني أقل من الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني من لقاء إيطاليا والبرتغال في أرضية السان سيرو، وذلك في لقاء حاسم للغاية ضمن الدوري الأمم الأوروبية، فهل تنجح إيطاليا في مواصلة السيطرة الكاملة كما حدث في الشوط الأول وتنجح في التسجيل، أم ستلدغ البرتغال الإنتصار.

الحظ يعاند الطليان في شوط أول من أيام زمان، هذا هو ملخص الشوط الذي إنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف من كلا المنتخبين، منتخب الأتزوري في ثوب جديد قدم كرة قدم جيدة للغاية ضد نظيره البرتغالي، ولكن الأهداف لم تكن حليفة الحظ لديه، في لقاء كان قوي للغاية، ولكنه فشل في التسجيل في النهاية ونجح المنتخب البرتغالي في الصمود بشكل كبير.

أخطر فرص اللقاء بين إيطاليا والبرتغال في الدقيقة الـ36 من زمن أحداث المواجهة، وذلك بعد رأسية خطيرة من بونتشي بعد عرضية مميزة من اللاعب ولكن خرجت بجانب المرمي بشيء قليل.

المنتخب الإيطالي يسيطر علي أغلب الكرة في نصف ساعة من اللقاء بينه وبين المنتخب البرتغالي، في مواجهة صعبة المنال، ولكن الأتزوري يقدم وجبه دسمة للغاية، ولكن تنقصها أهم شيء وهو تسجيل الأهداف.

مرور 25 دقيقة من زمن أحداث الشوط الأول من اللقاء، بين المنتخب البرتغالي ونظيره الإيطالي، وسط سيطرة إيطالية كبيرة علي اللقاء، وهي الأقرب للتسجيل.

أفضل عشرين دقيقة من المنتخب الإيطالي في السنوات الأخيرة الماضية، والتي يقدم فيها لقاء جيد وقوي للغاية، أمام نظيره البرتغالي، ولكن ينقصه فقط تسجيل الأهداف في مرمي المنتخب البرتغالي، والحارس باتريسيو.

تشكيلة منتخب البرتغال ضد إيطاليا الرسمية هي كلا من باتريسيو في حرساة المرمي، وأمامه كلا كانسيلو وفونتي ودياز وروي ، ونيفيز وويليام وبيزي وبرناردو سيلفا، وبروما وأندريه سيلفا.

تشكيلة إيطاليا أمام البرتغال في الإياب بالجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، هي كلا من دوناروما في حراسة المرمي، وأمامه كلا من فلورنزي وبونوتشي وكيليني وبيراغي، وفي خط الوسط يتواجد كلا من فيراتي وجورجينهو وباريلا وتشييزا، وفي خط الهجوم كلا من وإيمبولي وإنسيني.

التعليقات