التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي الإسماعيلي ونجوزي ضمن بطولة دوري أبطال إفريقيا 2019، العودة ضمن إياب دور الـ64 ، أنهي الدرويش لقاء الذهاب الذي فاز به بنتيجة 1-0 وكان يتواجد لاعبين مهمه في الفريق غير متواجدة بسبب الإصابة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإسماعيلي ونجوزي في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الإسماعيلي ونجوزي مباشر في لقاء اليوم الاربعاء 5 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الإسماعيلي ونجوزي

يمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الإسماعيلي ونجوزي مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بفوز الدراويش هدفين مقابل هدف.

نقترب من النهاية ، الإسماعيلي يسجل هدفين مقابل هدف لفريق نجوزي.

سجل عبدالرحمن مجدي الهدف الثاني للدراويش.

بدأ الشوط الثاني من اللقاء.

أنتهاء الشوط الأول..

هدف التعادل في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

الهدف الأول لنادي الإسماعيلي من اللاعب عماد حمدي، وذلك بعد عرضية رائعة لللغاية من نادر رمضان، في الدقيقة الثالثة والثلاثين، خصوصا أن الفريق كان يحاول طوال أحداث اللقاء.

هدف الدراويش الأول في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

نستمر في متابعة لقاء الاسماعيلي ، وحتي الان مع مرور الوقت 30 دقيقة تعادل سلبي.

تشكيلة الإسماعيلي لمباراة نجوزي هي كلا من محمد فوزي في حراسة المرمي، وأمامه خط دفاعي مكون من باهر المحمدي ومحمود متولي ومحمد مجدي وطارق طه، وفي خط الوسط يتواجد كلا من نادر رمضان وحسني عبدربه وعماد حمدي، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من ميندوجا ولسعد الجزيري وعبدالرحمن مجدي.

التعليقات