التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الإسماعيلي والكويت ضمن ذهاب دوري أبطال العرب 2018، يأمل نادي الإسماعيلي في كسر سلسلة التعادلات التي يلاقيها الفريق في الدوري المحلي، وذلك بعد التعادل أمام كلا من الأهلي المصري وأمام نادي بتروجيت، وذلك عندما يلاقي نادي الكويت الكويتي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال العرب وبحضور جماهيري كبير من عشاق السامبا المصرية فهل ينجح الفريق بالفوز أم يفشل، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة الإسماعيلي والكويت اليوم، والتي من المتوقع أن تكون قوية.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإسماعيلي والكويت في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، مشاهدة مباراة الإسماعيلي والكويت بالبطولة العربية، اليوم الأحد 12 / أغسطس / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

متابعة مباراة الإسماعيلي والكويت

المواجهة المرتقبة سوف تكون منقولة عبر موقع جول العرب، ويمكنك زيارته عن طريق موقع البحث العالمي جوجل، بالكتابة goalarab.com مباراة الإسماعيلي والكويت في البطولة العربية اليوم.

الإسماعيلي  المصري 2 × 0 الكويت الكويتي

سجل اللاعب محمد الشامي هدف الإسماعيلي الأول في مرمي نادي الكويت الكويتي، وذلك بعدما وضع الكرة بشكل رائع للغاية في مرمي الفريق الكويتي، وذلك بعد كرة مميزة أرسلها اللاعب حسني عبدربه إلي الشامي الذي تسلم الكرة، ووضعها من فوق حارس نادي الكويت الكويتي.

أداء حماسي من نادي الإسماعيلي في الدقائق الأولي، والتي يأمل فيها الفريق بالفوز علي حساب نادي الكويت الكويتي، من أجل تسجيل الهدف الأول.

أعلن فيلود المدير الفني لفريق الكويت الكويتي تشكيلة اللاعبين المختارة لبدء مباراته أمام الاسماعيلي في ذهاب الدور الاثنين والثلاثين لمسابقة كأس العرب للأندية الأبطال، وضمت التشكيلة كل من : صابر خليفة – فيصل زايد – جمعه سعيد – عبد الله البريكي – محمد فتاو – طلال الفاضل – فهد الهاجري – حسين حاكم – فهد حمود – سامي الصانع – مصعب الكندري.

يتواجد علي دكة بدلاء نادي الإسماعيلي اليوم أمام نادي الكويت الكويتي، كلا من محمد مجدى حارس المرمى ،محمد مجدى قلب الدفاع ،كريم بامبو ، محمد صادق ،عبدالرحمن مجدى ،شكرى نجيب ،علاء عبدالعظيم.

تشكيلة الإسماعيلي اليوم أمام نادي الكويت الكويتي، هي كلا من عصام الحضرى وطارق طه ومحمود متولى وريتشارد بافور وباهر المحمدى وعماد حمدى ونادر رمضان ومحمد الشامى وحسنى عبدربه ولسعد الجزيرى وريستوفر ميندوجا.

تنطلق مواجهة نادي الإسماعيلي والكويت في بطولة دوري أبطال العرب ضمن دور الـ،32 من لقاء الذهاب، والذي يقام علي الأراضي المصرية، في لقاء يأمل فيه أحد الفريقين بالإنتصار من أجل تسهيل المهمة لديه في اللقاء القادم في الكويت، فهل ينجح نادي السامبا المصرية الإسماعيلي في تجاوز العقبة الكويتية وتحقيق الإنتصار الذي غاب عنه في اللقاءات المحلية بالدوري.

التعليقات