التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي العراق وبوليفيا ضمن أحد اللقاء الودية ضمن أجندة الفيفا، المنتخب العراقي يواجه بوليفيا في لقاء ودي قوي للغاية لكلا المنتخبين، حيث يستعد أسود الرافدين لكأس الأمم الآسيوية المقبلة والتي ستقام في الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يكون المنتخب في كامل جاهزيته، ولذا يقابل منتخبات قوية، فهل ينجح بالفوز علي حساب المنتخب اللاتيني بوليفيا والإستفادة من هذه التجربة الودية.

المنتخب العراقي الذي لم يلعب أي لقاء ودي ضمن المعسكر الإعدادي الحالي، وستكون مباراته الوحيدة اليوم ضد منتخب بوليفيا، ويأمل المدرب في تنويع أساليب اللعب وتجربة خطة جديدة، عندما يلاقي المنتخبات الآسيوية القوية، فهل ينجح في تحقيق هذه النتيجة المرجوة منه.

يدخل المنتخب العراقي اللقاء اليوم ضد نظيره البوليفي، في أحد الملاعب الإماراتية، وذلك ضمن المعسكر الذي يقيمه أسود الرافدين هناك، من أجل الإستعداد القوي الذي يقوموا به من أجل نهائيات كأس آسيا المقبلة في الإمارات 2019، فهل ينجح في الإستفادة من لقاءه ضد المنتخب اللاتيني اليوم.

تنطلق المواجهة بين فريقي العراق وبوليفيا في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة العراق وبوليفيا مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 20 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة العراق وبوليفيا

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي العراق وبوليفيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

خرج منتخبا العراق وبوليفيا بكرة القدم اليوم الثلاثاء، بنتيجة التعادل السلبي في لقاء ودي جرى بالشارقة الاماراتية وفي اليوم الاخير من “فيفا دي” وختام المعسكر العراقي في مدينة دبي استعدادا للنهائيات الاسيوية في الامارات بداية العام المقبل.

انتهى من مباراة العراق وبوليفيا بالتعادل السلبي من جانب المنتخبين، وجاءت دقائق الشوط الأول مملة في أحداثها، نتيجة البطء الكبير في الأداء وقلة الفرص المتاحة أمام المرميين.

تشكيلة منتخب بوليفيا اليوم ضد منتخب العراق هي كلا من فيسكارا في حراسة المرمي، هاكوين – جابرييل فالفيردي – أوسكار ريبيرا – خوسيه ساجريدو – ألفاريز – جوستيناني – بيجارانو – أليكسيس ريبيرا – هينري فاكا – كامبوس.

تشكيلة العراق اليوم في لقاءه الودي ضد منتخب بوليفيا ودياً، هي كلا من محمد حميد في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ريبين سولاقا ورعد فنر وعلي عدنان وعلاء مهاوي، وفي خط الوسط كلا من بروا نوري وأمجد عطوان وحسين علي وأحمد ياسين، وفي خط الهجوم اللاعب وسام سعدون ومهند علي.

التعليقات