التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

فشل المنتخب العراقي في الخروج بنتيجة جيدة ضد نظيره منتخب الأسترالي ليصعب من أمر الصعود إلي الدور الثاني، خصوصا أنه سيواجه في اللقاء المقبل ضد منتخب كوريا الجنوبية القوي، وخسر الأسود بهدفين مقابل هدف علي حساب منتخب العراق، وذلك في لقاء كان قوي من المنتخبين، وكان يتقدم فيه المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد، عن طريق كلا من آدم ليمبرونو، واللاعب نوح بوتو، وسجل هدف العراق اللاعب عبد الرزاق كعده، وشهد اللقاء طرد علي كاظم جوني لاعب العراق في آخر الشوط الأول.

مباراة العراق وأستراليا اليوم في كأس آسيا للناشئين 2019، اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا أن لمنتخب العراق الذي يأمل في الإنتصار من أجل تحقيق العلامة الكاملة بعد أن نجح بالفوز في اللقاء الاول علي حساب منتخب أفغانستان.

مباراة العراق وأستراليا اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات كأس آسيا للناشئين 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 25 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة العراق وأستراليا اليوم 25/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

نتيجة مباراة العراق وأستراليا للناشئينفوز أستراليا علي العراق 2-1.
التوقيتالساعة 10:30 بتوقيت القاهرة ، الساعة 11:30 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 7

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي العراق وأستراليا لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن كأس آسيا للناشئين اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي العراق وأستراليا وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مشاهدة مباراة العراق وأستراليا مباشر

في حالة تردي الجودة في اللينك الخاص بالمشاهدة ، أو توقف البث يرجي تحديث الصفحة بالضغط علي زر F5 في لوحة المفاتيح ، أو بإمكانك التعليق ضمن تعليقات الفيس بوك بالأسفل حتي تتضح المشكلة لنا ويتم معالجتها بسهولة عبر جول العرب..

التعليقات