التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يقابل منتخب العراق اليوم نظيره منتخب الأرجنتين، في مواجهة من العيار الثقيل لأسود الرافدين فمن سينجح في الدخول إلي هذه المعركة، وهو ناجحاً في الخروج منها سالماً، خصوصا أن عشاق العراق يأملون في نتيجة إيجابية ضد منتخب الأرجنتين، فهل سينجح في ذلك فعلا، أم لا هذا ما ستؤكده الأنباء في مباراة العراق والأرجنتين اليوم في أحد الملاعب السعودية، وتحديداً ملعب الملز.

مباراة العراق والأرجنتين اليوم في سوبر كلاسيكو 20111، اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا لكلا الفريقين، فهل ينجح منتخب العراق أسود الرافدين في الصمود أمام منتخب الأرجنتين راقصي التانغو بنجومه الكبار، أم سيكون المباراة إستعراضية من جانب نجوم التانغو، الذين يحاولون إثبات موهبتهم مع غياب اللاعب الكبير ليونيل ميسي.

مباراة العراق والأرجنتين اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات سوبر كلاسيكو 20111, حيث يلتقى الفريقين اليوم الخميس الموافق 11 / 10 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة العراق والأرجنتين اليوم 11/10/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي العراق والأرجنتين لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن سوبر كلاسيكو اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي العراق والأرجنتين وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

مباراة العراق والأرجنتين

سجل اللاعب مارتينيز الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في مرمي منتخب العراق، وذلك بعد تراجع لمنتخب أسود الرافدين، وبعد عرضية رائعة نجح اللاعب مارتينيز في تسجيل الهدف من رأسية خاطفة.

تم السلام الوطني لمنتخيب العراق ونظيره منتخب الأرجنتين، وسط حماس جماهيري كبير من عشاق المنتخبين في المدرجات.

تشكيلة منتخب العراق اليوم أمام الأرجنتين هي كلا من جلال حسن في حراسة المرمي، وأمامه كلا من مصطفي ناظم وأحمد إبراهيم وعلي فائز، وعلي جانبي الملعب “علاء مهاوي” واللاعب “علي عدنان”، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من أسامة رشيد وبشار رسن وأمجد عطوان، وفي الهجوم يتواجد أحمد ياسين وجاستن ميرام.

تشكيلة منتخب الأرجنتين الرسمية اليوم أمام العراق هي كلا من : الحارس روميرو، وأمامه خط دفاعي مكون من بوستوس وبيزيلا وفونيس موري وأكوينا، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من الثلاثي ميزا وباريديس ودي باول، وفي الخط الهجومي يتواجد الثلاثي ديبالا وفاسكيز ومارتينيز.

أكثر من تسع تبديلات دخل بها المنتخب الأرجنتيني عن التشكيلة التي ظهر بها الفريق في مونديال روسيا الأخير، وذلك في لقاء ناري ضد منتخب العراق، فهل ينجح الفريق الأرجنتيني في التوصل إلي تجربة بعض اللاعبين، أم سيكون هم نفس الأداء الباهت الذين يظهروا به في كل الأحيان.

من المنتظر أن يدخل المنتخب العراقي اليوم بالتشكيلة الأساسية الخاصة به، وذلك من أجل الخروج من المواجهة بنتيجة إيجابية، ضد نظيره الأرجنتيني، فهل ينجح في ذلك أم يفشل، ومن المتوقع أيضا أن يخرج اللاعب إيكاردي من التشكيلة الأساسية لمنتخب الأرجنتين، ويتواجد علي مقاعد البدلاء.

تبث مباراة العراق والأرجنتين مساء اليوم عبر قنوات أبوظبي الرياضية HD 1، وKSA Sports HD1، وDawri Plus 1 HD، وbeIN SPORTS HD 2 FR.

ينتظر عشاق كرة القدم اليوم لقاء ناري بين منتخب العراق ونظيره منتخب الأرجنتين في واحدة من أمتع اللقاءات الكروية المنتظرة في العالم العربي، خصوصا في بلاد الرافدين وفي المملكة العربية السعودية، والتي سيتم إقامة فيها اللقاء بين المنتخبين، ضمن بطولة ودية دولية وهي البطولة الرباعية المعروفة بإسم سوبر كلاسيكو، فهل سينجح الأسود في الفوز أم ستكون الفرصة صعبة ضد التانغو.

التعليقات