التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي إنتر ميلان وميلان في لقاء ضمن أحد لقاءات الدوري الإيطالي الممتاز 2019، هل ينجح الإنتر في الفوز علي حساب الميلان في ديربي الغضب وذلك في لقاء سيكون منتظر للغاية في العالم العربي، لأن هناك العديد من عشاق الفريقين يتابعون الفريقين بشدة وشغف لرؤية ما سيحدث في هذا اللقاء من مشادات وأهداف وإثارة.

نهاية الشوط الأول الناري بين طرفي ديربي ميلان الغضب، وذلك بالتعادل السلبي، وسط هدفين سجل كل فريق هدف منهم، ولكن تم إلغاءه بسبب حالة التسلل، وللفريقين محاولات خطيرة علي المرمي، خصوصا نادي الإنتر والذي نجح لاعبه إيكاردي في لعب أكثر من كرة وكانت إحداها بالقائم، فهل يستمر الحال في الشوط الثاني أم سيكون أقوي وبه أهداف.

يدخل طرفي ديربي ميلان بتحفز شديد من أجل تحقيق الإنتصار، خصوصا أن اللقاء يعتبر للجماهير الخاصة بكل منافس منهم، بأنه بطولة منفردة، فمعني فوز الإنتر علي الميلان، أو العكس، فهو بطولة لجماهير الفريق الفائز، والتي تكون بغرض إستعراض القوة علي منافسه التقليدي، فمن سيتوج بهذا الإنتصار الذي يسعد أنصاره الليلة، هل هم رفاق سوسو أم رفاق إيكاردي.

يدخل نادي إنتر ميلان المواجهة ضد غريمة الأساسي الميلان، وهو في المركز الرابع بشكل مؤقت، وذلك برصيد 16 نقطة، وذلك بعد لعبه ثمان لقاءات والفوز في خمس لقاءات منهم، والتعادل في لقاء وحيد، والخسارة في مبارتين آخرتين، فهل ينجح بالفوز اليوم ويصعد إلي المركز الثالث خلف نابولي ومطارداً له ولليوفي.

يحتل نادي ميلان المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة، وذلك من سبع لقاءات حيث فاز في ثلاث مباريات ماضية ونجح في التعادل في ثلاث آخري، وخسر لقاءات، فهل ينجح بالفوز اليوم ورفع رصيده، حتي يتاح له فرصة ذهبية من أجل التقدم، في حال الفوز علي حساب نادي جنوى فى اللقاء المؤجل فيما بينهم.

ملخص مباراة إنتر ميلان وميلان

بداية الشوط الثاني من اللقاء الناري بين الإنتر والميلان، وذلك وسط سيطرة للتعادل السلبي بين الفريقين، فهل ينجح أحدهم في الظفر بالهدف الأول من أجل زيادة إثارة اللقاء.

الأول يضيع بغرابة قبل نهاية الشوط الأول من نادي إنتر ميلان، وذلك بعد كرة المهاجم بيرزيتش مرت بجانب القائم بقليل.

الهدف الأول لنادي ميلان، وذلك عن طريق اللاعب موساكيو، ولكن يلغي هو الآخر، وذلك بعد تسلل واضح علي اللاعب المدافع، والذي جاء من الخلف.

خطيرة من الإنتر للتسجيل في الدقيقة السابعة والثلاثين ، وذلك بعد كرة عرضية سريعة وجيدة ولكن كانت أقوي من أن يلحق بها المهاجم إيكاردي، والتي خرجت من أمامه.

أخطر فرص اللقاء بعد كرة قوية من القناص الأرجنتيني، إيكاردي، والذي لعب كرة جيدة للغاية، وساقطة فوق دوناروما، والذي تعاطف معه القائم، وصد عنه الهدف الأول.

مرور 30 دقيقة، وسط إلتحامات وتدخلات قوية في ديربي الغضب حتي الآن، وخروج اللاعب نيانجولان من الملعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في اللقاء بعد تدخل عنيف عليه.

مرور 18 دقيقة من اللقاء وسط سخونة واضحة وتمريرات كبيرة بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، فهل ينجح أحدهما في إقتناص الهدف الأول، خصوصا أن الإنتر بات أخطر في الوقت الماضي

بوليتانو وأخطر فرصة في اللقاء بعد مرور وإختراق، ولكن عرضية مميزة ولكن المدافع يبعدها وكادت أن تدخل في المرمي.

الهدف الأول لنادي إنتر ميلان، ولكن يلغي، في الدقيقة الحادية عشر، وذلك من خلال كرة مميزة لمسها اللاعب إيكاردي ووضعها في المرمي، بعد لمسة من بيرزيتش.

مرور عشر دقائق من اللقاء بين طرفي ديربي ميلانو، وذلك وسط تواجد قوي وكبير من جانب الميلان والذي يأمل في الفوز باللقاء وتسجيل أولي الأهداف، والمحاولات من جانب الإنتر مازالت متحفظة بعض الشيء.

مازال الفريقين يتبادلون الكرة في منتصف الملعب، وحتي الأن محاولات غير ناجعة من هجوم الفريقين، ولكن هناك مرتدات قوية من جانب ميلان.

أخطر الفرص في اللقاء حتي الآن، وذلك بتسديدة قوية من اللاعب سوسو، لاعب نادي ميلان، وذلك في لقاء قوي وناري في البداية.

بداية الشوط الأول من ديربي الغضب ميلانو، بين الإنتر وميلان، وذلك في لقاء ناري للغاية بين الفريقين فمن سينجح في تسجيل أولي الأهداف.

تشكيلة الإنتر الرسمية اليوم في ديربي الغضب أمام ميلان هي كلا من هاندانوفيتش في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع يتواجد كلا من فيرساليكو ودي فري وسكريتيار وأسامواه، وفي خط الوسط يتواجد فيتشينو وبروزوفيتش ونيانجولان، وفي الأمام يتواجد كلا من بوليتانو وبيريزيتش وإيكاردي.

تشكيلة ميلان اليوم الرسمية ضد إنتر ميلان في الديربي المميز والمنتظر هي كلا من دوناروما في حراسة المرمي، وأمامه كلا من كالابريا وموساكيو ورومانيولي وروديغيز، وفي خط المنتصف يتواجد كيسي وبيليا وبونافينتورا وسوسو، وفي الأمام يتواجد هيغواين وهاكان.

التعليقات