التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يلتقي فريقي إنترميلان وتوتنهام ضمن الجولة الأولي من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2019، يأمل نادي الإنتر العائد أوروبيا بعد غياب طويل إلي حصد أولي النقاط في البطولة خصوصا أن المنافس سيكون من المنافسين الأقوياء الذين يعتمدوا علي أسلوب دفاعي قوي وهجومي مميز، فهل ينجح الإنتر في تخطي السبيرز، أم سيكون للأخير كلمة خصوصا بعد الفشل في الدوري في الأسابيع الأخيرة، وجول العرب ينقل لكم ملخص لمباراة إنترميلان وتوتنهام اليوم، والتي من المتوقع أن تكون هامة.

تنطلق المواجهة بين فريقي إنترميلان وتوتنهام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، نتيجة مباراة إنترميلان وتوتنهام في لقاء اليوم الثلاثاء 18 / سبتمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

تشكيلة توتنهام اليوم أمام إنترميلان هي كلا من : فورم ، أورير ، سانشيز ، فيرتونخين ، دافيز ، داير ، ديمبلي ، إريكسين ، لاميلا ، سون ، هاري كين.

تشكيلة انترميلان الرسمية أمام توتنهام هي كلا من : هاندانوفيتش واسامواه وميراندا ودي فري وسكرينيار وفيتشينو وبروزوفيتش وناينغولان وبوليتانو وبيرسيتش وايكاردي.

مباراة إنترميلان وتوتنهام ، ستكون فرصة سانحة لكافة متابعي جول العرب، في أحد مباريات دوري الأبطال في لقاء من الجولة الأولي، يأمل نادي إنترميلان في حسم موقفه في البطولة خصوصا بعد العودة منذ سنوات بعد التخبط والأدء والنتائج في المواسم الماضية التي أبعدته عن المراكز المؤهلة إلي البطولة، فهل ينجح في إعادة أمجاد الفريق من جديد، أم سيكون فريسة سهلة لنادي توتنهام الذي إكتسب الخبرة في السنوات الماضية وبات علي أتم الإستعداد لإقتناص نتيجة إيجابية حتي خارج ملعبه وبين جماهير المنافس، اليوم السبت 15 سبتمبر 2018، وذلك بحضور كافة النجوم.

التعليقات