التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

حقق الإنتر فوزاً ثميناً علي حساب فيورنتينا بهدفين مقابل هدف في لقاء أقيم علي ملعب السان سيرو، ليحقق الفريق الإنتصار الثاني له علي التوالي منذ بداية المسابقة، وثلاث نقاط هامة للغاية، وسجل الأهداف كلا من إيكاردي ودانيلو دي أميروزيو للإنتر، وسجل هدف الفيولا اللاعب كييزا.

مباراة إنترميلان وفيورنتينا اليوم في الدوري الإيطالي 2019، اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر 2018؛ فى مباراة من المتوقع ان تكون قوية ومثيرة خصوصا أن كلا الفريقين يأمل في الفوز وتحقيق ثلاث نقاط هامة للغاية، فهل ينجح نادي الفيولا في الفوز من أجل للحفاظ علي مركزه الثالث، أم سيكون لنادي الإنتر رآي آخر ويحقق الفوز الثاني علي التوالي.

نجح اللاعب ماورو إيكاردي في إحراز هدف الإنتر الأول في مرمي نادي فيورنتينا من ركلة جزاء واضحة، وسجلها اللاعب بإقتدار داخل مرمي الحارس الخاص بنادي فيورنتينا.

سيطر التعادل السلبي علي اللقاء بين نادي الإنتر وفيورنتينا في لقاء كان يتسم بالإثارة والمتعة، ولكن كان ينقصه الأهداف، وسط سيطرة متبادلة من الفريقين، ولكن وسط فرص ضائعة من الطرفين، فهل ينجح أحد منهم في إستغلال أي فرصة في الشوط الثاني من أجل التسجيل وخطف نقاط اللقاء.

مباراة إنترميلان وفيورنتينا اليوم نقدمها الى جماهير وعشاق الرياضة على موقع جول العرب؛ مبارة مهمه جداً بين الفريقين ستكون ضمن مباريات الدوري الإيطالي 2019, حيث يلتقى الفريقين اليوم الثلاثاء الموافق 25 / 9 / 2018، ونحن نقدم لكم جميع تفاصيل هذه المباراة أي توقيتها ونتيجة المباراة وأهداف المباراة على موقع جول العرب مع متابعة خاصة لهذا اللقاء وملخص كامل له.

ننقل لكل عشاق الكرة العربية والعالمية توقيت مباراة إنترميلان وفيورنتينا اليوم 25/9/2018، والقنوات الناقلة على بحيث يتيح لكم مشاهدي هذا الموضوع إمكانية التعرف علي كل مستجدات والتغطية لكل المباريات.

التوقيتالساعة 21:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةbein sport 4

كما سنوافيكم أيضا بأهم الأخبار عن طرفي اللقاء، وآخر استعدادات وتحضيرات فريقي إنترميلان وفيورنتينا لهذه المباراة الهامة والمرتقبة ضمن الدوري الإيطالي اليوم، واليوم آخر اخبار فريقي إنترميلان وفيورنتينا وكل جديد يتعلق بشأن المباراة، بما في ذلك التشكيلة التي إختارها كل مدرب للفريقين، وأيضا مناقشة لأهم الإستبعادات التي حدثت في القائمة.

تشكيلة مباراة إنترميلان وفيورنتينا

تشكيلة فيورنتينا ضد الإنتر الرسمية هي كلا من لافونت في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ميلينكوفيتش وبيزيلا وفيتور هوجو وبيراجي، وفي خط الوسط يتواجد كلا من فيرنانديز وفيريتوت وبيناسي، وفي الأمام يتواجد الثلاثي ميراليس وشيسا وسيموني.

تشكيلة الإنتر الرسمية اليوم ضد فيورنتينا، هي كلا من هاندانوفيتش في حراسة المرمي، وأمامه كلا من أسمواه ودي فري وسكرينيار وداميروزيو، وفي خط الوسط يتواجد كلا من بروزوفيتش وفيتشينو وناينغولان، وفي الأمام يتواجد كلا من بيريزيتش وكاندريفا وإيكاردي.

التعليقات