التخطي إلى المحتوى

كتب- سعيد علي :

يلتقي فريقي ريال مدريد وهويسكا ضمن بطولة الدوري الاسباني 2019، في الأسبوع الخامس عشر ، سيدخل الميرينجي هذه المباراة وهو قادم من فوز كبير على حساب فريق ميليا في دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ملعب سانتياجو برنابيو، أما في الدوري فيحتل الملكي المركز الخامس برصيد 23 نقطة بعد أن خاض 15 مباراة في الليجا، حقق من خلالهم 7 انتصارات وتعادل في إثنين وهُزم في خمس مباريات.

يتواجد نادي ريال مدريد في المركز الخامس برصيد 23 نقطة، وذلك بعد أن نجح في العودة لمستواه من جديد رغم الهزيمة العابرة من نادي إيبار، ولكن الفريق قبل مواجهة نادي هويسكا اليوم، قد نجح في الفوز في سبع لقاءات فقط، وخسر في خمس مباريات، وتعادل في مبارتين، والفوز يعني الكثير له اليوم، سيعطيه دفعة كبيرة نحو المركز الرابع، وسيكون الفارق عن الثاني نقتطين فقط، وعن المتصدر خمس نقاط.

نادي هويسكا يتواجد في المرتبة الأخيرة برصيد 7 نقاط ويتجه ببطء نحو العودة للهبوط من جديد، بعد الصعود في العام الحالي، إذ لم تتحسن نتائجه في الفترة المقبلة، فهل يكون البداية من لقاء الميرنجي، وقد نجح الفريق في تحقيق إنتصار وحيد فقط في لقاءاته، وخسر في تسع لقاءات، وتعادل في أربع مواجهات.

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وهويسكا في تمام الساعة 18:15بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:15بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا مباشر في لقاء اليوم الأحد 9 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ريال مدريد وهويسكا مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد وهويسكا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أنتهت المباراة بهدف وحيد دون رد.

لا جديد من بداية الشوط الثاني وحتي الان ، تستمر المباراة بهدف وحيد من بداية المباراة.

يضغط فريق الريال الذي يهدد مرمي فريق هويسكا ، لتعزيز النتيجة بهدف ثاني وحتي الان تستمر النتيجة هدف دون رد.

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من الفريق الملكي الذي يحال تسجل الهدف الثاني.

استراحة الآن ، وننتظر منتصف اللقاء.

ضغط مستمر من النادي الملكي لمحاولة تسجيل الهدف الثاني.

تسديدة قوية في الدقيقة 16 للاعب بوليدو لمحاولة التعادل.

للمرة الثانية فرصة تستغل من مهاجم الريال النجم بيل ، ليسجل أول أهداف اللقاء اليوم بعد صيام دام أكثر من عشر مباريات.

بدأت المباراة بحماس شديد ، و شهدت أول دقيقه فرصة كانت من الممكن أن تغير المباراة.

تنتظر الجماهير بداية اللقاء المنتظر للفريق الملكي بعد دقائق من الآن.

نزول لاعبي الفريقين في أرضية الملعب من أجل إجراء العمليات الإحمائية والإستعدادية لكافة ظروف المواجهة الصعبة علي الفريقين، لأن الحالة الجوية في هويسكا باتت ليست المثالية.

تشكيلة هويسكا الرسمية لمواجهة الملكي ريال مدريد، هي كلا من يوفانوفيتش وميرامون وإنسوا وبوليدو وإيسكيتا وفيريرو وأغويليرا وريفيرا وكوتشو وهيرنانديز وأفيلا.

دكة البدلاء لمواجهة نادي هويسكا، هي نافاس وفاييخو وخافي سانشيز وفالفيردي وإيسكو وأسينسيو وفينسيوس جونيور.

تشكيلة ريال مدريد اليوم لمواجهة نادي هويسكا هي كلا من كورتوا في حراسة المرمي، وأمامه في الخط الخلفي، أدريوزولا وفاران وراموس وكارفخال، وفي خط الوسط كلا من يورنتي ومودريتش وسيبايوس وفاسكيز، وفي الأمام بنزيما وبيل.

سيبدأ ريال مدريد مباراته أمام فريق هويسكا بالتشكيل التالى:

المرمىتيبو كورتوا.
الدفاعكارفخال – راموس – فاران – أودريوزولا.
الوسطسيبايوس – لورينتي – مودريتش.
الهجومبيل – بنزيما – فاسكيز.

التعليقات