التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

نجح نادي ليفربول في تأمين إنتصار هام وصعب علي حساب نادي هدرسفيلد، وفي موقعة هامة للغاية، والوصول إلي الصدارة برفقة السيتي، وذلك بعد رفع رصيد إلي ثلاث وعشرين نقطة، والعودة للإنتصارات من جديد بعد التعادلات الأخيرة، وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب محمد صلاح.

نهاية الشوط الأول من اللقاء بين فريقي ليفربول وهدرسفيلد، وذلك بنتيجة لمصلحة الفريق الأحمر بهدف من اللاعب المصري محمد صلاح، والذي إفتتح أخيراً باب التسجيل لفريقه، فهل ينجح في الإستمرار في الشوط الثاني ويسجل مرة آخري.

يتواجد نادي ليفربول في المركز الثالث برصيد عشرين نقطة، بعد الفوز في ست لقاءات والتعادل في آخر لقائين، ضد كلا من السيتي وتشيلسي، طرفي الصدارة الآخرين، وإن تمكن الريدز من الفوز اليوم سيكون أمام فرصة كبيرة للصدارة مع مانشستر سيتي، والذي مازال متقدما علي بيرنلي، بعد تعادل تشيلسي مع اليونايتد.

من جهة آخري يحتل نادي هدرسفيلد تاون المركز الثامن عشر في الترتيب، ولكن لقاءاته أمام الفرق الكبري يجب أن ينتبه لها كلوب بشكل تام، لأنه لا يتنازل عن اللقاء بشكل سهل، ويملك الفريق ثلاث نقاط فقط من ثلاث تعادلات وخمس خسائر.

ملخص مباراة ليفربول وهدرسفيلد

مرور 80 دقيقة وما زال تقدم ليفربول بهدف دون رد، وذلك في فرص ضائعة من جانب محمد صلاح، فهل ينجح الفريق في إضافة الهدف الثاني أم يفشل.

مرور 75 دقيقة من زمن أحداث الشوط الأول من اللقاء وسط محاولات متتالية من جانب الريدز لإحراز الهدف الثاني من أجل إنهاء اللقاء بشكل تام، وتأمين الإنتصار.

أضاع اللاعب المصري محمد صلاح الهدف الثاني، وذلك بعد تسديدة قوية للغاية، وإنفراد من جملة جميلة للغاية، ولكن الكرة وصلت إليه وتسلمها بشكل جيد، وصوب ولكن بجانب القائم بقليل.

تدخل عنيف علي اللاعب المصري محمد صلاح في الدقيقة الحادية والستين، وذلك بعد تدخل من الخلف علي قدمه، من اللاعب المدافع لويي.

الدقيقة الـ60 من زمن أحداث اللقاء ومازال تقدم الليفر بهدف دون رد عن طريق اللاعب محمد صلاح الذي عاد إلي التسجيل من جديد.

مرور أول خمس دقائق من الشوط الثاني، وذلك بتقدم نادي ليفربول بهدف دون رد، وتدخل عنيف من جانب لاعب نادي هدرسفيلد.

بداية الشوط الثاني من لقاء الليفر ونظيره هدرسفيلد، وقد إنتهي في الأول بهدف دون رد، ويبحث الريدز عن إضافة الهدف الثاني.

مرور 40 دقيقة من زمن أحداث الشوط الأول من اللقاء وتقدم الفريق الأحمر مازال حاضراً بهدف دون رد.

تصويبة صاروخية من اللاعب الدنماركي فيليك، وذلك بعد ضربة حرة مباشرة، ولكن الكرة خرجت بجانب القائم بقليل.

مرور حوالي 35 دقيقة من الشوط الأول، وذلك مازال تقدم نادي ليفربول بهدف دون رد عن طريق اللاعب المصري محمد صلاح، والذي سجل الهدف بطريقة رائعة بالقدم اليمني، وذلك بعد تمريرة رائعة من اللاعب السويسري شاكيري.

سجل اللاعب المصري محمد صلاح الهدف الأول لنادي ليفربول في مرمي هدرسفيلد، وذلك في الدقيقة الرابعة والعشرين، وقد نجح اللاعب المصري في التسجيل

مرور أول عشر دقائق وسط محاولات من جانب ليفربول لتسجيل الهدف الأول، ولكن التكتل الدفاعي من جانب صاحب الأرض والجمهور، منع لاعبي الريدز من التسجيل.

مرور أول خمس دقائق من لقاء ليفربول وهدرسفيلد والتعادل السلبي حاضر حتي الآن في لقاء قوي ومثير بين الفريقين، وذلك وسط محاولات من كلا الفريقين للسيطرة علي وسط الملعب.

بداية الشوط الأول من لقاء نادي ليفربول وهدرسفيلد، وذلك في لقاء قوي للغاية، يطمح فيه المصري صلاح تسجيل أهداف اليوم مع تغيير المثلث الهجومي.

يدخل المصري محمد صلاح لقاءه اليوم ضد نادي هدرسفيلد، من أجل تسجيل والمشاركة بشكل قوي، وذلك مع تواجد الثنائي فيرمينو وماني علي مقاعد البدلاء، بعد تفضيل كلوب أن يبدأ بالمصري رغم إصابته مع منتخب بلاده في اللقاء الأخير ضد سوازيلاند.

تشكيلة هدرسفيلد الرسمية اليوم ضد ليفربول هي كلا من لوسل – هوج – بيلينغ – موي – لوي – ديبورتي – ببريتشارد – زانكا – شيندلر – هاديرجوناج – ديرم.

تشكيلة ليفربول الرسمية اليوم ضد هدرسفيلد هي كلا من أليسون في حراسة المرمي، وأمامه كلا من غوميز وفان ديك ولوفرين وروبيرتسون في خط الدفاع، ويتواجد في منتصف الميدان كلا من ميلنر وهندرسون ولالانا، وفي الخط الهجومي يتواجد الثلاثي لأول مرة آخري شاكيري ومحمد صلاح وستوريدج.

التعليقات