التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي هولندا وفرنسا ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية لهذه التصنيفات، المنتخب الهولندي في مهمة إثبات الذات ضد نظيره الفرنسي، من أجل رد الثأر بعد الهزيمة الأولي له أمام منتخب فرنسا في اللقاء الأول له في دوري الأمم الأوروبية، فهل ينجح بإقتناص ثلاث نقاط هامة للغاية علي ملعبه وبين جماهيره، أم يفشل في هذا ضد بطل العالم الأخير والذي يتصدر المجموعة الأولي من الدوري، ولم يخسر في أي مواجهة حتي الآن، الطواحين يدخلوا اللقاء بدعم معنوي كبير بعد التمكن من الفوز علي حساب منتخب ألمانيا في المواجهة الأخيرة، بينما تدخل فرنسا دائما منتشية من إنتصاراتها المتتالية.

تنطلق المواجهة بين فريقي هولندا وفرنسا في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة هولندا وفرنسا مباشر في لقاء اليوم الجمعة 16 / نوفمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة هولندا وفرنسا

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي هولندا وفرنسا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

حقق منتخب هولندا فوزا ثمينا على ضيفه منتخب فرنسا بثنائية نظيف، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب “فينورد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى بدورى الأمم الأوروبية.

أنهى منتخب هولندا الشوط الأول مع مباراته مع ضيفه منتخب فرنسا، متقدما بهدف نظيف.

جتي الان مر من زمن اللقاء تصف ساعة ، ولا يزال التعادل السلبي بدون أهداف ومحاولات دون أي خطورة من جانب الفريقين.

يدخل المنتخب الفرنسي المباراة متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بينما يحتل نظيره الهولندى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، وأخيرا ألمانيا برصيد نقطة واحدة.

يبدأ المنتخب الفرنسي المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: لوريس

الدفاع: فاران ، كيمبيمبى ، بافارد ، دين

الوسط: كانتى ، نزونزى ، ماتويدى

الهجوم: مبابي ، جيرو ، جريزمان

فى المقابل يخوض منتخب هولندا بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: سيليسن

الدفاع: بليند ، فان ديك ، دى ليخت ، دومفريس

الوسط: دى رون ، فاينالدوم ، دى يونج

الهجوم: ديباى ، بابل ، بيرجوين

التعليقات